موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 3:58 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مركز التصدير الروسي يطلق جناح الصناعات الغذائية بالقاهرة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلق مركز التصدير الروسي تحت رعاية وزارة الزراعة الروسية ومركز التصدير الروسي، جناح الصادرات الدائم للصناعات الغذائية الروسية بالقاهرة، وذلك بهدف تعزيز تواجد المنتجات الغذائية الروسية في المحافظات المختلفة بجمهورية مصر العربية.

يأتي ذلك في إطار علاقات التعاون الثنائية بين مصر وروسيا، خاصة في المجالات التجارية والاستثمارية، بحسب بيان صادر عن المركز.

حضر افتتاح الجناح نائب وزير الزراعة الروسي، وعدد من ممثلي الوزارات المعنية، ورؤساء مجالس إدارات كبرى الشركات العاملة في مجال التصنيع الغذائي.

ويهدف جناح الصادرات للصناعات الغذائية الروسية الدائم، إلى ترويج المنتجات الروسية في السوق المصري بسعر تنافسي، ويعمل الجناح كوسيط بين شركات ومصانع المنتجات الغذائية الروسية والتي تشمل منتجات المياه، والألبان، والحبوب، والحلويات، والمخبوزات، والزيوت، والمثلجات، والتوابل، والمكسرات، والفواكه المجففة وغيرها، وبين شركات التوزيع المصرية، والمستوردين، والمستثمرين، والفنادق، والهايبر ماركت وغير ذلك.

ويقدم الجناح للعميل مجموعة من المزايا تتمثل في مساعدة العملاء في اتخاذ القرارات الاستثمارية المثلى، والمساعدة في صياغة استراتيجية ومقترحات الاستثمار، وخطط الأعمال ودراسات الجدوى وتقييم الأعمال وجذب رأس المال، بالإضافة إلى المساعدة في تطوير الرؤية لتوليد فرص تجارية جديدة بدعم تسويقي شامل.

ويشمل الجناح 30 شركة روسية لها خبرات واسعة في مجال إنتاج المواد الغذائية عالية الجودة، ومن المستهدف أن تزيد إلى 40 شركة في منتصف 2022.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.