موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:14 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«سكاي واي» تستثمر 700 مليون جنيه بمشروع باياديجا بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة سكاي واي للتطوير العقاري، ملامح خطتها التوسعية بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، والتي تتناسب مع خطة الدولة للتنمية العمرانية والتوسع في مدن جديدة.

وقال تامر سعيد، المدير التنفيذي لشركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة توسعية مترابطة وتكمل بعضها البعض، وتنطلق الشركة في تنفيذها خلال الفترة المقبلة عقب إطلاق مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “باياديجا” الإداري، والذي سيكون علامة مميزة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح سعيد، أن مشروع باياديجا عبارة عن مشروع تجارى إداري طبي يقع في منطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 700 مليون جنيه، وتركز الشركة على عنصر الابتكار في كافة تفاصيل المشروع.

من ناحيته، أوضح حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن تدشين الدولة لجيل من المدن الجديدة يضمن العديد من الفرص الاستثمارية غير المسبوقة والجاذبة للمستثمر المحلي والأجنبي، وتستهدف الشركة أن تكون جزءًا من هذه التنمية الشاملة وتنفيذ استثمارات في المدن الجديدة.

وأكد الصعيدي، أن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أبرز مدن الجيل الرابع التي تعتبر مشروعًا قوميًا وحلمًا تحول لواقع مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية، وبالفعل بدأت الشركة استثماراتها في العاصمة الإدارية من خلال مشروع “باياديجا”، وتستهدف الشركة مزيدًا من التوسعات في العاصمة الإدارية الجديدة انطلاقًا من أهمية المشروع.

وأضاف،أن الشركة افتتحت مقرها الجديد في فندق هلنان لاند مارك بمنطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك في إطار خطتها لخدمة توسعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها، مشيرًا إلى أن اختيار القاهرة الجديدة لتكون مقرًا للشركة جاء بهدف خدمة الخطة التوسعية للشركة والتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت الصعيدي، إلى أن الشركة تخطط لجذب استثمارات خليجية للمشاركة في تطوير مشروعات أخرى بالشراكة خلال الفترة المقبلة، وهو أحد خططها التوسعية التي تتطلب موقعًا إداريًا يوفر مناخ العمل المناسب.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.