موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 12:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أرابيسك للتطوير تطرح وحدات سكنية في بيت الوطن بسعر 850 ألف جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة أرابيسك للتطوير العقاري وحدات سكنية بمشروعها في منطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة بإجمالي سعر الوحدة 850 ألف جنيه، وبمقدم 150 ألف جنيه.

وقال هاني جودة رئيس القطاع التجاري بالشركة، إنه أرابيسك تقدم خلال هذا الشهر خصم 50 ألف جنيه على إجمالي سعر الوحدة وخاتم ألماس من داماس للعملاء المتعاقدين، وتبدأ مساحات الوحدات المطروحة بالمشروع من 170 متراً مربعاً حتى 235 مترًا مربعًا.

وأضاف جودة، أن الشركة تراعى الشركة طرح المشروعات بأسعار تناسب الشباب وجميع شرائح المجتمع، موضحًا أن المشروع يقع بالقرب من شارع النوادي والنادي الأهلي، بالإضافة إلى قرب المشروع من جميع المحاور الرئيسة المؤدية إلى العاصمة الإدارية.

وأكد، أن القطاع العقاري شهد رواجًا خلال الربع الأخير من العام الجاري، موضحًا أن هناك العديد من العملاء أقبلوا على شراء العقارات بعد إعلان المطورين عن توقعاتهم بزيادات سعرية في أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة.

ونوه جودة، بأن القطاع العقاري يشهد العديد من التطورات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن ارتفاع أسعار الغاز على شركات الحديد والأسمنت يجعل السوق العقاري يشهد زيادة سعرية لا تقل عن 10٪.

وأشار، إلى أن الحديد يستحوذ على ربع التكلفة الاستثمارية لأعمال الانشاءات بجميع المشروعات، وأن زيادة السعرية ستكون بنفس زيادة أسعار الحديد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.