موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 25 يونيو 2024 | 11:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ليوبارد للإنشاءات تطرح آلية العائد اليومي على سعر المتر بـ”إيست كايرو”

لأول مرة في مصر..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ليوبارد للإنشاءات تطبيق سياسة العائد اليومي على سعر المتر في مشروعها إيست كايرو شرق القاهرة، في خطوة جديدة غير مسبوقة على السوق العقاري المصري.

قال محمد سالم رئيس القطاع العقاري والتجاري بالشركة، إن تطور السوق العقاري بشكل عام وارتفاع أسعار المواد الخام كان له تأثير على أسعار العقار بالتوازي مع خطط الدولة للتنمية العمرانية مع بدء العمل بمبادرة التمويل العقاري بالسوق.

وأضاف، أن ذلك أدى لزيادة فرص الاسثمار السكني بشكل عام وفي منطقه شرق القاهرة بشكل خاص لتعيد سوق العقارات في مصر للعصر الذهبي ما دفع ليوبارد للإنشاءات للتفكير في إيجاد حلول تسويقية واستثمارية مبتكرة.

وأوضح سالم، أن الشركة تتيح هذه الفكرة لأول مرة في السوق المصري حيث تتضمن سياسة التسعير تزايد بمعدل لا يقل عن 18 جنيهًا زيادة بسعر المتر يوميًا، والتي تضمن للمشتري تحقيق ربح منذ أول يوم للشراء في مشروع إيست كايرو شرق القاهرة.

ونوه رئيس القطاع العقاري، أنه في حال رغبة العميل في استرجاع وحدته بعد مرور سنة على الشراء فإن السياسة الجديدة تسمح له باسترداد كامل المبلغ المدفوع دون أية خصومات.

وتابع سالك، أن الشركة تقوم بإعلان سعر المتر بشكل محدث يوميًا على موقعها الإلكتروني يتضمن السعر في خلال 3 أيام “أمس – واليوم – وغدًا” حتى يتمكن العميل من احتساب قيمة وحدته بنفسه.

يقع مشروع “ايست كايرو” على طريق “مصر – الإسماعيلية الصحراوي” بجوار مدينه المستقبل، وتقدر تكلفته الاستثمارية بنحو 3 مليارات جنيه على 78 فدان متكامل الخدمات.

يذكر أن شركة ليوبارد للإنشاءات تستعد لاستئناف خطتها للتطوير بشرق القاهرة من خلال مشروع جديد “كايرو كان” بمدينة هليوبوليس الجديدة بحجم استثمارات بلغت مليار جنيه، والمقرر إطلاقه في منتصف ديسمبر الجاري في خلال الاحتفالية السنويه للشركه، وسيتم تنفيذ المشروع على الطراز الفرنسي بتصميم محاكي لمدينة كان الفرنسية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.