موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 27 أكتوبر 2024 | 10:26 مساءً
آخر الأخبار
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

هاشتاج حكايات الأبطال يتصدر قائمة الأكثر تداولًا علي مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر هاشتاج “حكايات الابطال”، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة الاجتماعي “X”،علي مستوي مصر والسعودية والامارات وقطر بالإضافة إلي قائمة الاكثر تداولا علي العالم، بعد تنظيم مجلس القبائل والعائلات المصرية أمس احتفالية شعبية بطابع عالمي،  احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتعتبر الاحتفالية هي اولي الاحتفاليات التي تحدث في استاد العاصمة الجديدة، وقد ابدع القائمون علي الحفل في تنظيم حدث عالمي علي أرض مصرية، وحضر الفعالية عدد من القيادات السياسية والشخصيات العامة البارزة، وأعضاء الأحزاب السياسية، ورؤساء المجالس القومية، وأعضاء البرلمان بالإضافة إلي نخبة من الفنانين والمبدعين.

وانطلقت فعاليات “حكايات الابطال” في استاد العاصمة الادارية، بعرض فيلم وثائقي خاص جسد قدرة مصر على التصدي للتحديات ومواجهة الاعتداءات على مدار تاريخها العريق. وقد تم عرض الفيلم علي اكبر شاشة 5D خماسية الابعاد،

اعلانات بجانب السلايدر 2

بالإضافة إلى ذلك، شملت الاحتفالية اوبريت غنائي بمشاركة كوكبة من المع فناني مصر، ثم فيلم وثائقي بعنوان “من وسط الناس” ويروي الفيلم مجموعة من القصص الملهمة التي تلقي الضوء على أبطال مصريين كانوا جزءاً من لحظات فارقة في تاريخ مصر،  واختتمت الفاعلية بدويتو غنائي للفنان الكبير محمد منير والفنانة انغام.

ومن بين أبرز التعليقات على الهاشتاج، “#حكايات_الابطال، انا حاسس بفخر وسعادة كبيرة وانا بتفرج🇪🇬” بالاضافة إلي “النهاردة في استاد العاصمة مصر بتشهد اعظم احتفالية لحكايات الابطال، حلوة يا بلدي حاجة تخليك تحس بالفخر انك مصري.

كما شارك البعض لقطات من الحفل قائلين “مصر كلها في احتفالية اكتوبر ل #حكايات_الابطال، في ستاد العاصمة الادارية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.