موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 يونيو 2026 | 6:12 مساءً
آخر الأخبار
رونوتيكا وM3 Monaco توقعان شراكة استراتيجية لدعم تطوير قطاع المراسي وسياحة اليخوت في مصر مدير الإدارة الهندسية بشركة "الوعد البحر الأحمر" يكشف عن تطور الأعمال بمشروع "تافيرا" في رأس سدر شركة «PLDG Development» تطلق مشروع «Mono Villa» الحاصل على القرار الوزاري بمنطقة الحزام الأخضر المهندس طارق بهاء: استقرار الأوضاع الإقليمية يعزز جاذبية السوق العقاري المصري  «العلياء الدولية» تنضم كشريك استراتيجي لمنتدى العاصمة 2026 تأكيدًا لثقتها في مستقبل الاستثمار بالعاص... بنك مصر يوقع بروتوكول مع "العدل" بالتعاون مع "إي فاينانس" لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني وزير الصناعة يتفقد مصنع "فاركو بي العالمية للكيماويات" بمدينة برج العرب الجديدة «بريفان للتطوير» تحصل على القرار الوزاري لمشروع «Lake House» تمهيدًا لبدء التنفيذ قريبًا أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي "AXA Week for Good" لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي "إندرايف" تتعاون مع مصر الخير لإطلاق مبادرة لتوفير تعليم البرمجة والذكاء الاصطناعي لأبناء كباتن التط...
اعلان كبير اسفل السلايدر

انطلاق المؤتمر السنوي الأول للعمل الاهلي بمحافظة الجيزة.. الأحد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

ينظم الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة برئاسة عبير عصام، المؤتمر السنوي الأول للعمل الأهلي لمحافظة الجيزة الأحد المقبل وذلك في إطار دعم وتفعيل المبادرة الرئاسية “بداية”.

ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، وأمانة ريادة الأعمال بحزب مستقبل وطن بالجيزة.

ويشارك في الافتتاح أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، والدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات، ومحمد سعفان أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وقالت عبير عصام رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة وأمين أمانة ريادة الأعمال بحزب مستقبل وطن، يهدف المؤتمر الي دعم المبادرة الرئاسية ” بداية” من خلال تسليط الضوء على أهمية العمل الاهلي والوعي المجتمعي في بناء الإنسان وتطلعات القيادة السياسية في مصر نحو التنمية الشاملة والتي تتماشي مع أهداف أمانة ريادة الأعمال بحزب مستقبل وطن بالجيزة.

واوضحت أن المؤتمر يتضمن عدداً من الحلقات النقاشية حول مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، وخطة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة لعام 2025.

وخلال فعاليات المؤتمر سيتم عرض فيلم تسجيلي عن انجازات الاتحاد في العمل الاهلي ودعم جهود التنمية الاجتماعية والاقتصادية بجانب تكريم السيدات محاربات “بهية” وايضا الحاصلات علي شهادة محو الأمية من مبادرة “نور” بالإضافة إلى تكريم الجمعيات الأهلية المتميزة داخل محافظة الجيزة وعدداً من الشخصيات العامة المؤثرة في العمل الاهلي وأوائل طلبة مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.