موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 28 سبتمبر 2024 | 6:13 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

مشروع طناش لم يحصل علي موافقات من اجهزة الدولة

أكد صفوت القليوبي، رئيس مجلس إدارة شركة SKG القابضة،، أنه ايماءً إلى الخبر الصحفي الذى تم نشره بتاريخ 9 يوليو الماضي  والخاص بالشراكة الاستراتيجية بين شركة skg القابضة و الشريك الإماراتي، شركة KSH للاستثمار التابعة للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان فإنه يود الاحاطه بعدم حصول المشروع على ايه موافقات من اجهزة الدولة.

وفي يوليو الماضي،تم توقيع عقد شراكة استراتيجية في واحد من أكبر مشروعات التطوير العقاري في مصر بين شركة KSH للاستثمار التابعة للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة SKG القابضة المصرية التي يمتلكها رجل الأعمال المصري صفوت القليوبي.

تهدف الشراكة بين الجانبين المصري والإماراتي إلى تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع العقارات لتأسيس مشروع في منطقة طناش بالقاهرة المطلة على جزيرة الوراق على مساحة 20 ألف متر مربع.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتبلغ قيمة تطوير المشرع 24 مليار جنيه مصري (بما يعادل 500 مليون دولار)، ويشمل إنشاء ثلاثة أبراج سكنية وتجارية شاهقة الارتفاع وفندق خمس نجوم، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال أربع سنوات.

مثل الشركتين في التوقيع على هذا الاتفاق كل من: معالي عبد الجليل عبد الرحمن البلوكي العضو المنتدب للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة KSH للاستثمارات ، الدكتورأحمد منصور الرئيس التنفيذي للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة KSH، صفوت القليوبي رئيس مجلس إدارة شركة SKG القابضة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.