موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 19 سبتمبر 2024 | 5:31 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كايرو فستيفال سيتي مول يخطط لافتتاح وتجديد 49 متجرًا بحلول نهاية عام 2024

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، التابع لمجموعة الفطيم العقارية، عن إضافة مجموعة جديدة من المتاجر والمطاعم بالمول بهدف تلبية احتياجات العملاء المتزايدة وتعزيز مكانة المول كوجهة رائدة للتسوق والترفيه وأماكن تناول الطعام.

ويعد كايرو فستيفال سيتي مول حاليًا مركزًا حيوياً يضم 290 متجرًا عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك 12 وجهة ترفيهية، و118 متجرًا للأزياء الراقية، و81 مطعمًا ومقهى، بالإضافة إلى 20 متجرًا للأثاث المنزلي.

وبحلول نهاية عام 2024، يعتزم المول افتتاح وتجديد 49 محلاً تجارياً، في إطار خطته الاستراتيجية للنمو التي تهدف إلى تعزيز العروض والخيارات، والتي ساهمت في خلق مئات من فرص العمل في قطاعي التجزئة والترفيه.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وفي هذا الإطار صرح تامر فوده، رئيس قطاع إدارة الممتلكات والأصول في مجموعة الفطيم العقارية، مصر: “يعد افتتاح علامات تجارية جديدة أمرًا حيوياً لتعزيز تجربة التسوق في كايرو فستيفال سيتي مول، خاصةً وأن المول يجذب أكثر من 20 مليون زائر سنويًا. وفي إطار تنوع عروضنا في عدة فئات تشمل الأزياء والرياضة والترفيه والمأكولات والمشروبات، نخطط لافتتاح وتجديد 49 محلاً تجارياً بنهاية عام 2024، مع التركيز بشكل خاص على قطاع الأزياء”.

وأضاف: “يهدف كل متجر جديد في المول إلى الارتقاء بتجربة الزائرين، مما يعكس التزامنا بإتاحة رحلة تسوق استثنائية وشاملة داخل القاهرة الجديدة بجانب وضع معايير جديدة للتميز”.

وقد عزز المول مكانته كوجهة رئيسية للعلامات التجارية المتميزة في مصر باستضافة مجموعة منتقاة من الماركات العالمية والإقليمية والمحلية مثل Furla، وIlly Café، وAmorino، وUnder Armour، التي اختارت كايرو فستيفال سيتي مول كبداية لانطلاق توسعاتها حصريًا في مصر خلال الربع الأخير.

ومع وجود علامات تجارية راقية مثل Karl Lagerfeld وLove Moschino وSandro، إلى جانب المتاجر متعددة العلامات مثل dstore وMaje، يواصل كايرو فستيفال سيتي مول ترسيخ مركزه كوجهة مميزة للمحلات التجارية العالمية.

وفي بداية الربع الحالي، احتفل كايرو فستيفال سيتي مول بافتتاح أول فرع لـ JD Sports في أفريقيا، وهو متجر رائد عالميًا في مجال الأزياء الرياضية، حيث تأسس في عام 1981، ويتواجد في 38 دولة من خلال 3,400 متجر.

يمتد المتجر على مساحة 619 مترًا مربعًا، ويضم مجموعة من الإصدارات الحصرية والمحدودة لعدد من الماركات الشهيرة مثل Nike، وAdidas، وNew Balance، وPuma، وConverse في متجر واحد.

يأتي هذا الافتتاح ضمن استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لتعزيز التوازن الإيجابي بين مستأجريه وتقديم تجربة تسوق مميزة للزوار.

جدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول افتتح 15 متجرًا جديدًا خلال 2023، ويسعى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات هذا العام.

وباعتباره جزءًا من مجموعة الفطيم العقارية، يستمر كايرو فستيفال سيتي في تطوير مرافقه، وتقديم ميزات جديدة خارج مركز التسوق، وتحسين المنطقة السكنية والتجارية والخدمات الأخرى؛ مما يعزز مكانته كوجهة متكاملة مميزة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.