موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:10 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة إماراتية تستثمر 100 مليون دولار في إحدى شركات نجيب ساويرس

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفلوبرز، اليوم عن صفقة استثمارية مع شركة شيميرا أبوظبي.

وقالت أورا ديفلوبرز، في بيان اليوم الاثنين، إنه بموجب الصفقة ستسهم شيميرا، عن طريق إحدى الشركات التابعة لها، في زيادة رأس مال شركة جيميناي جلوبال ديفلوبمنت ايجيبت مقابل الحصول على حصة أقلية كبيرة فيها.

وأضافت أورا، أن الزيادة في رأس المال تهدف إلى تطوير الأنشطة العقارية التي تقوم بها شركة جيميناي جلوبال ديفلوبمنت ايجيبت وتوسيع نطاقها عبر شركة أورا ديفلوبرز.

وعلق نجيب ساويرس، قائلًا إن فرصة الاستثمار تشكل علامة فارقة لشركة أورا ديفلوبرز، مضيفًا: “لطالما كان طموحنا في أورا ديفلوبرز منذ تأسيسها أن نبحث باستمرار عن الفرص التي تساعدنا على تقديم خدماتنا إلى قاعدة أكبر من العملاء في مختلف الأسواق، وذلك من خلال بناء شراكات مع كبار المستثمرين والمقاولين والموزعين في العالم”.

وتابع ساويرس: “نؤكد التزامنا بالاستثمار في مشاريع التطوير العقاري في مختلف أنحاء مصر لتقديم مشاريع مميزة تحمل توقيعنا في مختلف أنحاء البلاد.. وستمكننا شراكتنا مع شيميرا من الوفاء بهذا الالتزام”.

بدوره، سيد بصر شعيب، رئيس مجلس إدارة شيميرا، إن هذه الشراكة ستساهم في استمرار نمو وتعزيز محفظة شيميرا العالمية من خلال استثمارنا في لاعب بارز يعمل في قطاع عالي النمو في مصر.

من ناحيته، قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز مصر: “إن شركة أورا ديفلوبرز تطمح إلى تطوير أحياء تتوفر فيها معايير الاستدامة والمواصفات الفاخرة وسهولة الاستخدام لذلك، نسعى باستمرار إلى تقديم المفاهيم الجديدة والابتكار في الأسواق التي نعمل فيها”.

تأسست شركة شيميرا في عام 2007، وهي شركة استثمارية خاصة مقرها أبو ظبي، وتتولى الشركة إدارة محفظتها الاستثمارية الخاصة المتنوعة والتي تشمل أسهم مدرجة وغير مدرجة في أسواق المال المحلية والإقليمية.

شيميرا هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة رويال في أبو ظبي، وهي تكتل استثماري يضم أكثر من 60 شركة قوامها 120 ألف موظف، حيث تتركز استثماراتها في مجموعة متنوعة من القطاعات مثل قطاع العقارات، والتشييد والبناء، والسلع الاستهلاكية سريعة الدوران، والأغذية والمشروبات، والضيافة، والطيران، والرعاية الصحية، والاستثمارات المتنوعة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.