موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 2:53 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مشروع Heartwork يشارك في ملتقى صناعة الإبداع كشريك استراتيجي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

شارك مشروع Heartwork من ماونتن فيو للاستثمار العقاري، كشريك استراتيجي بملتقى صناعة الإبداع في نسخته الـ12، وذلك على مدار 4 أيام الملتقى خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر الجاري.

ويضم المؤتمر المبدعين في جميع المجالات ونخبة من أبرز الخبراء في مختلف الصناعات محليًا وإقليميًا ودوليًا بالإضافة الي كبرى الشركات المحلية والدولية، بهدف تعزيز الإبداع في مصر والشرق الأوسط.

وهذه هي المشاركة الثانية لشركة ماونتن فيو، بملتقى صناعة الإبداع، إيمانًا من الشركة بتحفيز الابتكار ونقل الخبرات للأجيال الجديدة من الشباب وحرصها على دعم أي جهود في هذا الصدد بهدف تحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية الدولة 2030.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وعرضت ماونتن فيو، خلال فعاليات الملتقى نموذج لمشروعها Heartwork، مقسمًا على 4 نماذج/تصميمات تعكس محاور المشروع الأساسية، وهم Heart, Body, Mind & Soul، وهي ركائز رئيسية يجب أن تتوافر في أي مكان عمل لزيادة الإنتاجية والكفاءة لتحقيق أرباح مضاعفة للشركات.

ويُعد Heartwork أول مبنى إداري يطبق علم السعادة في مصر والشرق الأوسط، بتصميم عالمي بالشراكة مع شركة CallisonRTKL إحدى أكبر شركات التصميمات الهندسية والاستشارية العالمية – و شركة Delivering Happiness التي انشأت وزارة السعادة في الإمارات- لتطبيق علم السعادة بالمشروع.

وشاركت ماونتن فيو في عدد من الفعاليات والجلسات في الملتقى للحرص على تبادل ونقل خبرات الشركة لكافة المشاركين والحاضرين.

ومن أبرز الجلسات النقاشية التي شاركت بها الشركة كانت تحت اسم “اتجاهات جديدة لأماكن العمل” بحضور شركاء ماونتن فيو الدوليين كايتي سبراج – نائب رئيس شركة CallisonRTKL وجين ليم – الرئيس التنفيذي للسعادة لشركة “Delivering Happiness” كشركاء حصريين لماونتن فيو في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مشاركة منى حسين – المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Mona Hussein Design House وهي أحد عملاء مشروع Heartwork، وأدار الجلسة النقاشية أحمد مرسي – مدير الابتكار بشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري.

كما قدمت ماونتن فيو ورشة عمل تفاعلية تحت شعار “تحقيق علم السعادة” وذلك لنقل الخبرة للمشاركين حول طرق تطبيق السعادة في بيئة العمل الخاصة بهم، وكيفية خلق بيئة مبتكرة للموظفين والمديرين والاهتمام بالصحة العقلية وحظت الورشة بمشاركة كبيرة من الحضور والمساعدة على فهم علم السعادة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.