موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 8 سبتمبر 2024 | 1:37 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

خبير اقتصادي: تنظيم 9 معارض لصناعة الغزل والنسيج والملابس والماكينات في ثلاث دول يدعم الصادرات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال الخبير الاقتصادي وائل عمر ان تنظيم العديد من المعارض التجارية والصناعية التي تقام في مصر والخارج يهدف إلى دعم الصناعة المصرية وفتح اسواق تصديرية للمنتجات المصرية ان الدولة تولي اهتماما كبيرا بفتح اسواق تصديرية للمنتجات المصرية وتعمل بشكل قوي على تعميق التصنيع المحلي والقطاع الخاص شريك اساسي في عمليات التنمية والبناء.

وأشار وائل عمر في تصريحات له اليوم إلى ان الخطوات الجادة لتحقيق حلم 100 مليار دولار صادرات تتطلب تنظيم العديد من المعارض داخل وخارج مصر لفتح أسواق تصديرية للمنتج المصري وتعميق الصناعة المحلية من خلال توفير الماكينات المتطورة ومستلزمات الصناعة خاصة في صناعة النسيج والملابس الجاهزة والمفروشات.

واشاد وائل عمر بتبني شركة بيزنس بلس الإماراتية المتخصصة في تنظيم المعارض وفيجين فيرز بتوسيع قاعدة المعارض للمنتجات المصرية داخل وخارج مصر من خلال إطلاق علامتهما التجارية الجديدة ستيتش آند تكس في مصر وشمال افريقيا ومنطقة الخليج العربي في احتفالية كبرى تم تنظيمها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة حضرها العديد من رجال الصناعة والمهتمين بمجال صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأكد وائل عمر أن معرض ستيتش آند تكس يعد المنصة الاولى محليا وإقليميا لقطاع وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات والملابس الجاهزة من خلال تنظيم معارض متخصصة في كل مرحلة من مراحل التصنيع تشمل سلسلة الانتاج المتكاملة من مواد خام ومستلزمات صناعة وماكينات وتكنولوجيا متطورة وصولا الى المنتج النهائي من ملابس واقمشة وستائر ومفروشات منزليه.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة رؤية أكثر ديناميكية في القدرة على تعظيم الاستفادة في مجال تنظيم المعارض وفتح اسواق جديدة وكذلك جذب مشترين وزائرين جدد لمجموعة المعارض المتميزة في هذا المجال محليا ودوليا وأيضا دعم الدول في مجهوداتها لجذب استثمار مباشر من أجل التنمية.

وأوضح وائل عمر ان معرض ستيتش آند تكس يتم تنظيمه منذ عام 2007 بالقاهرة ومن خلاله يتم تقديم كل ما هو جديد ويعتبر أكبر منصة لعرض تكنولوجيا صناعة الغزل والنسيج والماكينات وتكنولوجيا الطباعة على الملابس والمنسوجات والملابس الجاهزة وأصبح لزاما ان يتوسع المعرض أفقيا لتغطية دول جديدة في المنطقة ورأسيا ليغطي جميع مراحل الصناعة.

وأضاف هيثم راضي مدير المعرض أن العلامة التجارية الجديدة لمعرض ستيتش آند تكس ستتواجد في 3 دول كمرحلة أولى وهي مصر والسعودية والمغرب.

وتضم العلامة التجارية الجديدة عددا من المعارض المتخصصة وهي كالتالي: معارض متخصصة في ماكينات صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة ومعارض متخصصة في مستلزمات صناعة الملابس والمنسوجات من الغزول والأقمشة ومعارض متخصصة في المنتج النهائي من الملابس الجاهزة والأقمشة والستائر وأقمشة التنجيد والمفروشات المنزلية.

وأكد هيثم راضي أنه من خلال العلامة التجارية الجديدة سيتم تنظيم 9 معارض خلال عامي 2024 و2025 في مصر والسعودية والمغرب ومستهدف مشاركة أكثر من 2500 عارض من 16 دولة وحضور 160 ألف زائر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.