موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 5 يوليو 2024 | 12:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ذا لاند TLD تتعاقد مع ميدار لتنفيذ مشروع سكني في مستقبل سيتي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة ذا لاند ديفيلوبرز TLD، عقد تنمية وتطوير مشروع سكني متكامل على مساحة 20 فدانًا بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، المطور العام لعدد من المدن بالقاهرة الجديدة.

ويضم هيكلة ملكية ميدار للاستثمار ، بنك مصر 40%، والبنك الأهلي المصري 8.9%، وشركة مصر كابيتال أحد الأذرع الاستثمارية لبنك مصر 5.64%، وبنك الاستثمار القومي 34.42%، وشركة المقاولون العرب 10.94%.

وقع عقد الشراكة كل من عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة ذا لاند ديفيلوبرز TLD، وأيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وقال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة  ذا لاند ديفيلوبرز TLD، إن خطة الشركة التوسعية تتضمن الاستثمار في مشاريع ومجتمعات عمرانية متكاملة، وذلك لتطوير السوق العقاري وللنهوض بالاقتصاد المصري.

ومن جانبه، أكد أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية، أن مدينة مستقبل سيتي تعد أحد أهم وأبرز مدن الجيل الرابع في مصر وتقع في واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية بمنطقة شرق القاهرة لافتًا إلى أن ذلك التعاون يؤكد على جاذبية الاستثمار بها.

وأوضح القوصي، أن شركة ميدار تتعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية العالمية في جميع التخصصات لتقديم مشروعات تلبي جميع معايير جودة الحياة، خاصة في ظل وجود رؤية متكاملة لدى شركة “ميدار” لتطبيق مفاهيم الاستدامة داخل المدن المملوكة لها، بما يساهم في تعزيز فرص الاستثمار بهذه المدن، وبما يدعم جهود الدولة في إطار خطة 2030.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.