موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:38 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انضمام الوزير الأسبق هشام زعزوع لمجلس إدارة المجموعة العربية الكويتية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن طارق عيد، عضو مجلس إدارة “المجموعة العربية الكويتية” والمدير التنفيذي للمجموعة، عن انضمام الوزير هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، لعضوية مجلس إدارة المجموعة.

ترحيب من قيادة المجموعة بانضمام زعزوع

بحضور السيد محمود عفيفي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، والسيد طارق عيد، المدير التنفيذي، والسيد أحمد عفيفي، العضو المنتدب، أعربوا عن سعادتهم بانضمام سيادة الوزير هشام زعزوع لعضوية مجلس إدارة المجموعة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

تعزيز القيادة بخبرات متميزة

وجاء في الإعلان: “إن انضمام السيد الوزير هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، إلى عضوية مجلس إدارة المجموعة العربية الكويتية، يأتي في إطار سعينا لتعزيز قيادتنا والاستفادة من خبرات الشخصيات البارزة في مجالاتها. نحن على ثقة بأن السيد الوزير هشام زعزوع سيساهم بشكل كبير في تحقيق أهدافنا ودفع عجلة النجاح إلى الأمام. نتطلع إلى تحقيق إنجازات جديدة ومتميزة معًا.”

كلمة السيد هشام زعزوع

وألقى السيد هشام زعزوع كلمة أعرب فيها عن سعادته بانضمامه لعضوية مجلس إدارة المجموعة، مشيدًا بجهود المجموعة وطموحاتها الكبيرة.

توسع استثمارات المجموعة في السوق المصري

في وقت سابق، أعلنت المجموعة العربية الكويتية عن توسع كبير في استثماراتها بالسوق المصري، مستهدفة دعم القطاعات الزراعية والسياحية والسكنية.

القطاع السياحي

تهدف المجموعة إلى جذب 100 ألف سائح سنويًا، مع الإشارة إلى استحواذها السابق على فندق بقيمة 20 مليون دولار في شرم الشيخ، الذي يخضع حاليًا للتطوير ليصبح علامة فندقية فاخرة. وتجري المفاوضات للاستحواذ على فنادق متعددة لتعزيز موقع المجموعة في السوق السياحي المصري.

القطاع العقاري

الشركة تستعد لإطلاق مشروع سكني فندقي غرب القاهرة بتكلفة تصل إلى 200 مليون دولار، وهو أول مشروع عقاري فندقي لها في مصر. من المخطط بدء الإنشاءات للمشروع بنهاية هذا العام، وسيتضمن 450 وحدة فندقية فاخرة بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى منطقة تجارية تضم علامات تجارية عالمية تدخل مصر لأول مرة. وأشار إلى أنهم يجرين حاليًا مفاوضات مع شركات إدارة فنادق عالمية لإدارة وتشغيل المشروع.

القطاع الزراعي

نجحت المجموعة في استصلاح 800 فدان من الأراضي في العياط، مع خطط للتوسع إلى 8000 فدان. ويتم تصدير جزء كبير من الإنتاج إلى الدول الأوروبية، مما يدل على التزام المجموعة بتعزيز الإنتاجية والتجارة الدولية.

استثمارات المجموعة الدولية

المجموعة، التي لديها خبرة طويلة في سوق الاستثمارات، لديها استثمارات في دول مختلفة مثل الإمارات والكويت وتركيا والبوسنة، وتواصل تأكيد دورها كلاعب رئيسي في دعم وتنمية الاقتصاد المصري بشكل خاص في الفترة القادمة.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.