موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:21 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

جيزة سيستمز تدخل قطاع الرعاية الصحية بشراكة استراتيجية مع شركة إي هيلث

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة جيزة سيستمز، الشركة الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن دخولها قطاع الرعاية الصحية من خلال توقيع شراكة استراتيجية مع شركة إي هيلث، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والرابط الرقمي للخدمات الصحية والطبية وقطاعات التأمين. بدأت الشراكة من خلال عقد مذكرة تفاهم خلال مؤتمر صحة أفريقيا  Africa Health ExCon 2024. وقد أقيم هذا الحدث الكبير في مركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 3 إلى 6 يونيو2024.

تمثل مذكرة التفاهم جهدًا تعاونيًا للاستفادة من خبرة جيزة سيستمز في التمكين الرقمي ودمج وتكامل الأنظمة مع حلول شركة إي هيلث المبتكرة في تكنولوجيا الرعاية الصحية. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحليلات البيانات وتقديم الرعاية الصحية ودعم التحول الرقمي لحلولها.

 مؤتمر صحة أفريقيا 2024 هو معرض يجمع متخصصي الرعاية الصحية وقادة الصناعات في جميع أنحاء أفريقيا. يعرض هذا المعرض أحدث التطورات في تكنولوجيا الرعاية الصحية ويوفر مساحة للتواصل وتبادل المعرفة والتعاون.

“يسعدنا أن نوحد جهودنا مع شركة إي هيلث بدخولنا مجال الرعاية الصحية في مثل هذا الحدث المرموق، . تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تطوير خدمات الرعاية الصحية. فمن خلال دمج خبرتنا مع حلول شركة إي هيلث المتطورة، نهدف إلى تقديم خدمات تحويلية و تقنيات الرعاية الصحية والتي ستؤثر بشكل إيجابي على حياة الأفراد”، قال أسامة سرور، الرئيس التنفيذي لشركة جيزة سيستمز.

تم توقيع مذكرة التفاهم في 4 يونيو 2024، في جناح شركة  إي هيلث بالمؤتمر. وقّع المذكرة كلاً من محمد كرم، المدير العام للأعمال الحكومية والرعاية الصحية لشركة جيزة سيستمز، وحسن السكري، الرئيس التنفيذي لشركة إي هيلث، وذلك بالنيابة عن منظماتهم.

تشمل مجالات التعاون بين شركة جيزة سيستمز وشركة  إي هيلث تطوير ونشر حلول صحية رقمية شاملة، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مقدمي الرعاية الصحية والمرضى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتهدف الشراكة إلى تنفيذ تقنيات لأتمتة العمليات الإدارية، وتحسين إدارة دورة الإيرادات، وتبسيط سير العمل في مرافق الرعاية الصحية.بالإضافة إلى ذلك، سيركز التعاون على استخدام تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي لتعزيز الرعاية الصحية التنبؤية وأنظمة مراقبة ومتابعة صحة المرضى وأنظمة دعم القرار.

كما صرح أيضاً المهندس حسن السكرى، المدير التنفيذى لشركة إي هيلث، بأن التعاون مع شركة جيزة سيستمز يهدف الى تطوير ونشر حلول صحية شاملة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات القطاع الصحى والمواطنيين على مستوى الشرق الاوسط وأفريقيا ويهدف هذا التعاون أيضاً إلى تطوير منصات صحية قائمة على تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى وتعلم الآلة مما يرفع من جودة المؤشرات و التحليلات المبنية على البيانات الصحية.

ويتماشى هذا التعاون مع رؤية مصر2030 لتطوير قطاع الرعاية الصحية وتعزيز الابتكار التكنولوجي. نحن نؤمن بأن الاستثمار في التكنولوجيا الصحية هو استثمار في مستقبل أفضل، حيث يتيح للجميع رعاية صحية عالية الجودة بسهولة وكفاءة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.