موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:50 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

العرجاني جروب تتعاقد مع الديار القطرية لتنفيذ مشروعات سكنية وفندقية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت مجموعة العرجاني جروب و شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، عقد شراكة استراتيجي لتنفيذ مشروع سيتي جيت بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة و البرج السكني بفندق سانت ريجينس و مشروع فندقي بمدينة شرم الشيخ و الغردقة.

وقع عقد الشراكة كلا من الشيخ حمد بن طلال آل ثاني رئيس قطاع التطوير وتسليم المشاريع في آسيا وإفريقيا بالديار القطرية، والشيخ ابراهيم العرجاني رئيس مجموعة العرجاني جروب.

من المقرر أن تتعاون مجموعة العرجاني مع شركة الديار القطرية في مشروعات أخري سيتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من دراستها.

اعلانات بجانب السلايدر 2

يعد مشروع سيتي جيت المقرر تطويره ضمن عقد الشراكة هو أحد أكبر مشاريع شركة الديار في مصر، يقام على مساحة 8.5 مليون متر مربع ويوفر حوالي آلاف فرص العمل في السوق المحلي، بجانب أن تكلفته النهائية حوالي 12 مليار دولار.

وتمتلك شركة الديار القطرية في مصر محفظة أراضي تمتد إلى 40 مليون متر مربع، ومشروعات في وسط وشرق وغرب القاهرة منها: نيو جيزة وسيتي جيت القاهرة الجديدة، وسانت ريجيس القاهرة، فضلًا عن مشروعين على البحر الأحمر بشرم الشيخ والغردقة.

تعمل شركة الديار القطرية فى 20 دولة كما تعمل حالياً على تنفيذ أكثر من 50 مشروعاً عقارياً وفندقياً بقيمة أعمال تبلغ 35 مليار دولار، منها: مدينة لوسيل بقطر، سي بيرل باسطنبول بدولة تركيا، سيتي سنتر بالولايات المتحدة، سانت ريجيس بالقاهرة، سيتي جيت بالقاهرة الجديدة، شلسي باركس بالمملكة المتحدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.