موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 18 مايو 2022 | 8:43 مساءً

النيل للتطوير تتعاقد مع «إتقان» كاستشاري مالي وتسويقي لـ«نايل بيزنس سيتي».. فيديو

تعاقدت شركة النيل للتطوير العقاري، مع شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، كاستشارى مالي وتسويقي لإطلاق مشروع نايل بيزنس سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو ثالث أعلى برج في أفريقيا، وأعلى وأكبر مدينة رأسية في أفريقيا.

وقع العقد محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل، وباسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان.

وقال طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، إن هذا التعاون ليس الأول بين شركة النيل وشركة إتقان، مشيداً بدور إتقان فى إعداد الدراسات التسويقية والمالية للمشروع.

وأضاف، أنه تم اختيار قطعة أرض المشروع بناء على دراسات متأنية ودقيقة، مؤكدًا أن إجراءات الدراسات المالية للمشروع شهدت العديد من التحديات بسبب ضخامة المشروع

وأشار طاهر، إلى أن المشروع يقع على مساحة 296 ألف متر مربع، بما يعادل نحو 70.5 فدان، وهو أعلى ناطحة سحاب في مصر تابعة للقطاع الخاص بارتفاع 56 دورًا، ويتكون من 4 أبراج منفصلة.

ومن ناحيته، قال باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، إن المساهمة فى طرح المشروع خطوة كبيرة وإضافة قوية للسوق المصري.

وأضاف الشربيني، أن سوق العاصمة الإدارية يحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة وغير تقليدية في ظل حجم المنافسة الشرسة التى يشهدها.

وتقدم إتقان حزمة من الخدمات الاستشارية وتتمثل فى إعداد الأبحاث التسويقية الشاملة وتحليل المنافسين، وضع التصور الاستراتيجي للمشروع، الإشراف على متابعة الأنشطة التسويقية وتنفيذ الخطة التسويقية.

كما تقدم الاستشارات المالية وتتضمن تطوير ومراجعة الدراسة المالية بكل مراحلها بما فيها وضع التسعير وأنظمة السداد، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية، والإشراف على بناء وتطوير فريق الإدارة المالية الداخلي للشركة وتقديم الدعم الفني ومتابعة أنظمة السداد والتسعير وتحديثها بشكل دوري وبناء منظومة تقارير لمتابعة الأداء المالي للشركة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + 16 =