موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 يوليو 2024 | 1:27 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«تميز» تسند أعمال الإلكتروميكانيك بمشروع ايفورى بلازا في العاصمة الإدارية إلى «إنفرا»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة تميز للتطوير العقاري المصرية السعودية مع شركة إنفرا، لتنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك الخاصة بمشروع ايفورى بلازا بقيمة 150 مليون جنيه

وبدأت شركة إنفرا في الأعمال الميكانيكية والكهربائية لشركة تميز خلال شهر نوفمبر الحالي.

ويقع مشروع ايفورى بلازا على مساحة 6200 متر مربع في منطقة الـMU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتعاقدت شركة تميز في وقت سابق مع شركة تكوين للتشييد والبناء لتنفيذ أعمال مقاولات المشروع.

وقال عبد الله مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة تميز للإستثمار العقاري، إن مشروعات العاصمة الإدارية صاحبة النصيب الأكبر من محفظة الأراضي المملوكة للشركة، والجزء الأكبر من استثمارات الشركة وخطط مشروعاتها تتجه إلى مشروعات العاصمة.

وأضاف مصطفى، أن تماشيًا مع توجهات الدولة المصرية لتنمية منطقة الخدمات بالعاصمة الإدارية الجديدة فمشروع ايفورى بلازا سيكون ضمن المشروعات التي تخدم حوالي 25 ألف وحدة سكنية بكثافة سكنية متوقعة لا تقل عن 250 ألف نسمة.

من ناحيته، قال أحمد الشاذلي الرئيس التنفيذي لشركة تميز، إن الشركة تحرص دائمًا على الاستعانة بكبرى الشركات المتخصصة في كافة الأعمال التي تتطلبها مشروعات الشركة”.

وأوضح الشاذلي، أن هناك العديد من الأعمال الأخرى التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع انفرا خلال الفترة القادمة وسيتم الإعلان عنها في وقتها.

بدوره، أشار محمد صادق الرئيس التنفيذي لشركة انفرا، إن التعاون مع شركة تميز، جاء بعد دراسة شاملة للأعمال تمهيدا للبدء فيها خلال الموعد المتفق عليه.

ونوه، بأن العاصمة الإدارية في الفترة الأخيرة أصبحت من أكثر المناطق جذبًا للاستثمارات العقارية في ظل اهتمام الدولة وانطلاقها كنواة للجمهورية الجديدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.