موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 16 يونيو 2024 | 7:35 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة آيه كابيتال القابضة A-Capital Holding المتخصصة مجال التطوير العقاري في مصر عن انطلاق مرحلة جديدة بمشروع البرج الفندقي Marriott Residences Cairo – “Redwood Tower”.

وأكدت داليا الكردي -رئيس القطاع التجاري بشركة A Capital Holding أهميته في هذه المنطقة خاصة و أنه يعتبر المشروع الأوحد لماريوت بمصر بعد تواجدها في دبي وعمان.

وتعاقدت A-Capital Holding مع أكبر شركات الArchitecture و master planning في العالم وهي شركة WATG بكونها واحدة من أكبر 40 شركة في العالم ونفذت أكتر من 200 مشروع علي مستوي العالم وشركة Bernard Malatt المتخصصة فى Landscaping كذلك شركةKirstina Zinic لتصميم شقق ماريوت الفندقية.

و عن الاسباب وراء اختيار العلامة التجارية ماريوت بالتحديد أكدت السيدة / داليا الكردي أن ماريوت واحدة من أكثر السلاسل الفندقية العالمية التى تلاقى قبول على مستوى مصر والعالم العربى بالإضافة الى انها من الشركات التي بها معايير دولية من أجل ضمان تقديم منتج متميز.

يذكر أن مشروع “Marriott Residences Cairo” يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة، مما يجعله وجهة مثالية للإقامة والاستثمار. يطل المشروع على شارع الثورة ويبعد 5 دقائق عن مطار القاهرة الدولي و10 دقائق من التجمع الخامس، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والمرافق الرئيسية في المدينة.

و يمتد مشروع “Marriott Residences Cairo” على مساحة 27 ألف متر مربع، بحجم استثمارات تتجاوز ال 20 مليار جنيه و يتكون من 6 أبراج متصلة كل برج يشمل خدمات فندقية متكاملة خاصة به منفردا عن باقي الأبراج . ويتمتع العميل بكافة الخدمات الفندقية داخل المشروع دون الحاجة الى الخروج منه، على سبيل المثال لا الحصر خدمات ال Concierge و خدمات ال House Keeping وRoom Service و Health Club .

و يتميز المشروع بتنوع مساحات الشقق الفندقية من شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء سواء الأجانب أو المحليين.

و اختتمت السيدة / داليا حديثها قائلة: “نحن نؤمن بان الاستثمار في العقارات يجب أن يكون أكثر من مجرد مبنى، بل يجب أن يكون تجربة حياتية فريدة، و هو ما نسعى اليه من خلال “Marriott Residences Heliopolis” . حيث يمثل هذا المشروع استثماراً أمنا .

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.