موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 23 يونيو 2024 | 10:40 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعتزم شركة عنوان للتنمية العقارية المشاركة في فعاليات معرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن”، وذلك خلال يومي 24 و25 مايو الجاري، حيث تشارك عنوان للتطوير بمحفظة مشروعات متنوعة وعروض حصرية خلال المعرض.

قال المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة عنوان للتنمية العقارية، إن هذا المعرض يستهدف الجاليات السودانية واليمنية المقيمة في مصر والتي تبحث عن عقار للاستخدام أو الاستثماري، وهذه الشريحة كبيرة ولديها رغبة في الشراء وقدرة شرائية أيضًا، لذا قررت الشركة التواجد في هذا المعرض وتقديم عروض خاصة على مشروعاتها تناسب العملاء.

وأضاف أنه سيتم المشاركة بمشروعات MARAYA وبيكسل وأوكسجين ولايف تاور، بالإضافة لعروض خاصة على مشروع MARAYA والتي تمثل فرصة للعملاء خلال فعاليات المعرض، حيث يتضمن هذا العرض مقدم 10% والباقي لمدة 6 سنوات وذلك على الوحدات الإدارية والطبية بالمشروع، ومقدم 5% والباقي على 7 سنوات وذلك للوحدات التجارية بالمشروع.

وأشار إلى أنه تم طرح المرحلة الأولى بالمشروع وتسويقها بنجاح، وسيتم طرح المرحلة الثانية خلال فعاليات المعرض، موضحا أن مشروع “MARAYA” عبارة عن 2 مبنى بنشاط تجاري إداري طبي ومساحات متنوعة، ويقع على مساحة 2000 متر في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 35%، ويتم تقسيم المشروع بواقع الدور الأرضى والأول للنشاط التجارى، والباقى مخصص للجزء الطبى والإدارى.

وتابع أن عنوان للتنمية العقارية وصلت بنسبة التنفيذ في مشروعي “بيكسل” وأوكسجين إلى 60%، وستبدأ الشركة في تنفيذ مشروع MARAYA خلال العام الجاري، ومن المقرر بدء تسليمات في مشروعي “اوكسجين” و”بيكسل” خلال 2025 و2026.

وأكد أهمية المعارض العقارية في التواصل المباشر مع العملاء والتعريف بحجم التنفيذ والتطورات التي وصلت إليها الشركة في مشروعاتها، بالإضافة إلى التعرف على التطورات التي تطرأ على اختيارات العميل وتفضيلاته في المشروع الذي يريده.

وأشار إلى أن الجالية السودانية واليمنية حققت مبيعات قوية في السوق العقاري خلال الفترة الماضية، وخاصة عقب التعويم الذي ساهم في رفع قدرتهم الشرائية ومكنهم من شراء عقارات بغرض الاستثمار، لافتا إلى أن البيع للجاليات غير المصرية داخل مصر يعد أحد أشكال تصدير العقار والذي أصبح توجها رئيسيا لدى الحكومة والمستثمرين بالوصول لعملاء خارج مصر لتوفير عملة صعبة للاقتصاد المصري.

ولفت إلى أن التركيز على هذه الجاليات بديل أوفر للشركات العقارية يحقق لها تكلفة أقل وفي نفس الوقت يضمن لها مبيعات لعملاء غير مصريين وتوفير عملة صعبة لمصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.