موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 24 يونيو 2024 | 12:24 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

الشرقيون للتنمية OUD تحقق مبيعات تتخطى 80 مليون جنيه فى معرض عقارات النيل بالرياض

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حققت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD مبيعات تتخطي الـ 80 مليون جنيه في 3 أيام بالمملكة العربية السعودية تتويجاً لمشاركتها الناجحة بالنسخة الـ 12 من معرض عقارات النيل Nile Property Expo والتي أقيمت في الرياض في الأول من مايو الجاري.

وقال الدكتور شادي الزيات، المدير التنفيذي لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، أن الشركة شاركت خلال معرض عقارات النيل بأكبر محفظة من المشروعات العقارية المتنوعة بين السكني والسياحي والتجاري واﻹداري والفندقي وكان المعرض بمثابة عودة قوية لشركة OUD للتواجد بالفعاليات الدولية المحلية والمقامة خارج مصر.

وأشار إلى أن الشركة شاركت أيضًا خلال مايو الجاري بالنسخة 27 من معرض إيليت اكسبو والتي اقيمت بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح أن الشركة تمكنت خلال المعارض التي تواجدت بها من الحصول على إشادة العملاء نظراً لتميز المشروعات وسابقة الاعمال القوية، مشيراً الى ان شركة OUD تمتلك قاعدة من العملاء خارج مصر المهتمون بمشروعات شركة الشرقيون للتنمية العمرانية.

وقال محمود فرحات رئيس قطاع التسويق بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، أن الشركة حرصت على تقديم عروض وتسهيلات مميزة للعملاء خلال المعارض العقارية التي شاركت بها مؤخراً وقد تم دراسة تلك العروض لتقديم ما يبلي احتياجات وتفضيلات العملاء.

وأوضح أن الشركة تحرص على اتباع أحدث الاليات التسويقية وتعتمد على التسويق الرقمي بصورة كبيرة في الترويج لمشروعاتها مشيراً الى انه تم تكثيف الحملة الدعائية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك وسناب شات وذلك خلال معرض عقارات النيل للوصول الى الشريحة المستهدفة من العملاء.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن فيصل، مدير عام المبيعات بشركة OUD، إن الشركة طرحت بمعرض عقارات النيل Nile Property Expo مشروعات متنوعة بمساحات تلبى مختلف احتياجات العملاء.

وأشار إلى أنه تم الحرص على بيع الوحدات خلال المعرض بالريال السعودي في إطار الحرص على ادخال العملة الصعبة إلى البلاد.

فيما أضاف محمد سلطان، نائب مدير عام المبيعات بشركة OUD، ان الاقبال على مشروعات الشركة فاق الوحدات المعروضة وذلك لثقة العملاء بالوطن العربي في اسم ومصداقية الشركة.

وتمتلك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD ” نحو 25 مشروعًا وحجم استثماراتها يتخطى 3.1 مليار دوﻻر.

وتعد شركة “OUD ” ضمن أكبر 5 شركات عقارية بالسوق المصرية من حيث محفظة الأراضي المتنوعة حيث تمتلك نحو 47 مليون متر مربع من الأراضي السكنية والسياحية والصناعية والزراعية والخدمية.

نفذت وتنفذ شركة الشرقيون للتنمية العمرانية مجموعة من المشروعات المتنوعة بالعاصمة اﻹدارية الجديدة ومرسي علم والقاهرة الجديدة والعبور والعاشر من رمضان والقاهرة الكبرى، وتعد أحد الشركات الرائدة في تطوير مدينة مرسي علم وتمتلك مشروعًا مميزًا وشاطئ بطول 7 كم على البحر مباشرة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.