موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:36 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

في إطار الاستثمار الاقتصادي والتعاون الدولي بين الدولة المصرية ودولة الصين وتماشيا مع خطة الدولة لجذب المزيد من الاستثمارات للنهوض بالاقتصاد المصري والنهوض بقطاع الصناعة مما يساهم في تحقيق نمو اقتصادي كبير.

استقبلت مجموعة شركات بيراميدز مممثلي مجموعة haier الصينية خلال زيارتها للعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لبحث سبل التعاون بين المجموعتين خلال الفترة المقبلة.

حيث تم خلال الزيارة تفقد مشروعات الشركة علي أرض الواقع للوقوف علي حجم الانجاز، وقد أشاد وفد المجموعة haier بأهمية المواقع الخاصة بمشروعات شركة بيراميدز داخل العاصمة وحجم الأعمال داخل هذه المشروعات.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وقال المهندس هشام الخولي رئيس مجلس إدارة مجموعة، إن التعاون بين مجموعة شركات بيراميدز، و haier الصينية، يأتي تماشياً مع خطة الدولة لجذب المزيد من الاستثمارات للنهوض بالاقتصاد المصري، والنهوض بقطاع الصناعة.

وأضاف الدكتور وليد التايب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز، أن التعاون مع الجانب الصيني هدفه تقديم مشروعات منفذة بدقة وبأفضل المعايير. لافتا إلى أن مجموعة haier الصينية أبدت استعدادها الكامل لهذا التعاون

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.