موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 11:26 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حصلت شركة إعمار العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، على لقب العلامة التجارية العقارية الأسرع نمواً في عام 2024، وفقاً لقائمة أغلى 25 علامة تجارية في المجال العقاري العالمي، الصادرة عن شركة أبحاث العلامات التجارية البريطانية، Brand Finance.

فازت “إعمار العقارية” باللقب بعد نجاحها في الاستفادة من الفرص التي توفرها السوق الإماراتية، حيث حافظت على تواجد مشروعاتها بقوة في أهم مناطق دبي، كما عزز استحواذها على ميناء خور دبي بقيمة 2 مليار دولار قدرتها على تحقيق ربحية مستقبلية كبيرة، ونتيجة لهذا الاستحواذ أصبح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ثاني أكبر مساهم في شركة إعمار.

وبلغت قيمة العلامة التجارية لإعمار 2.7 مليار دولار أمريكي، بزيادة 29% على أساس سنوي، مما يجعلها ضمن العلامات التجارية العقارية الأسرع نمواً في العالم. وجاءت إعمار في المركز الثاني على مستوى الإمارات والسادس على مستوى الشرق الأوسط كأقوى علامة تجارية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

جدير بالذكر أنه في عام 2022، حققت إعمار أداءً جيداً في أعمال الإيرادات المتكررة، حيث ارتفعت إيرادات إعمار في قطاع الضيافة بنسبة 25% وزادت إيرادات مراكز التسوق بنسبة 8% بعد الانتعاش القوي الذي شهدته سياحة الإمارات العربية المتحدة عقب الجائحة.

من الواضح أن السمعة الراسخة للعلامة التجارية تلقى استحسانًا من قبل المستثمرين المحليين والدوليين، حيث تضيف إيراداتها المستدامة وهوامش الربح المحسنة بشكل عام إلى قيمة علامتها التجارية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.