موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 22 فبراير 2024 | 9:56 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

استثمارات “مارس الأمريكية” تصل إلى 200 مليون دولار في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت غادة فؤاد مدير الشؤون المؤسسية والاتصالات بشركة مارس ريجلي مصر، عن وصول استثمارات الشركة في مصر إلى 200 مليون دولار أمريكي، نتيجة حزمة السياسات الاقتصادية والتشريعية التي انتهجتها وقررتها الحكومة المصرية خلال السنوات الأخيرة.

وقال فؤاد في بيان اليوم الأحد، إن الشركة الأمريكية أعلنت في مارس 2017، عن خطة تحويل مصنع 6 أكتوبر إلى مركز إقليمي للتصنيع والتصدير لشركة Mars Inc.

وأوضحت، أن تلك التوسعات التشغيلية ستساهم في مضاعفة حجم صادرات الشركة، مع 80% من السعة المركبة الإضافية الموجهة نحو الصادرات، حيث تصدر الشركة حاليًا ما بين 70 و80% من طاقتنا المركبة الإضافية إلى أكثر من 30 سوقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

جاءت تلك التصريحات على هامش زيادة السفير الأمريكي بالقاهرة چوناثان كوهين بزيارة مصنع شركة مارس ريجلي بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تفقد خطوط الإنتاج الحديثة، ودورة التصنيع، ومراكز ضمان الجودة، التعبئة والتغليف بهدف ضمان التزام المصنع بأدق معايير الصحة والجودة العالمية.

من ناحيتها، قال داليا صليب مدير عام لشركة مارس ريجلي مصر، إن الشركة رفعت خطوط إنتاجها 4 مرات في وصولًا إلى أعلى طاقة إنتاجية، ووفرت الشركة 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة مما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030.

وتعمل شركة مارس تعمل في مجال صناعة الحلويات والشكولاتة منذ أكثر من 100 عام، حيث بدأت في واشنطن، ووسعت أعمالها في الخارج بمنتجات متنوعة شملت أطعمة الحيوانات الأليفة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.