موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:31 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ريلمي تطلق هاتف realme Note 50

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، هاتفها الجديد الذي realme Note 50 الذي يجمع بين الجودة العالية و السعر المناسب.

تلتزم شركة ريلمي بتقديم تكنولوجيا لتسهيل حياة الأفراد، وأن تكون متاحة بسهولة للجميع. يقدم هاتف realme Note 50 قيمة للعملاء يمكن للجميع الاستمتاع بها، هذا بجانب أدائه الفريد والمتميز حيث تتجاوز سلسلة ريلمي نوت التوقعات من خلال جمع ميزات و صفات مبتكرة، وتصميم أنيق، ووظائف ملحوظة.

صرح سكاي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمى: “يعتبر تقديم سلسلة ريلمي نوت ليست مجرد إطلاق منتج جديد أو الحصول على حصة في السوق؛ بل تعكس إلتزام الشركة بمواجهة التحديات وتوقع احتياجات المستقبل كما أننا نؤمن أن القيمة الحقيقية للتكنولوجيا ليست فقط في تقدمها، ولكن أيضًا في جعلها متاحة للجميع”.

اعلانات بجانب السلايدر 2

تقدم سلسلة ريلمي نوت مجموعة من الميزات المذهلة، مثل معدل تحديث عالي يبلغ 90 هرتز ، ويتميز الهاتف بتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء، وضمان سلاسة لمدة 48 شهرًا، وهيكل معزز للمتانة، وعمر بطارية طويل، ومعالج ثماني النواة قوي، ويتمتع هاتف realme Note 50 بذاكرة ديناميكية تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت .

سيتم إطلاق realme Note 50 يوم 28 أبريل، مما يعتبر خطوة هامة في التزامها بتعزيز سوق الهواتف الذكية في الفئة الإقتصادية وهو لتلبية كل الاحتياجات، وتقديم حلول لهذا التحدي داخل صناعة الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن إطلاق سلسلة ريلمي نوت تعكس التزام الشركة بتقديم منتجات مبتكرة لتلبي احتياجات متنوعة للمستخدمين وذلك من خلال إطلاق سلاسل مختلفة، حيث تهدف الشركة إلى وضع معايير جديدة في الصناعة، وتقديم تجارب استثنائية للمستخدمين بمختلف الفئات السعرية من خلال إطلاق هاتفها الجديد realme Note 50.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.