موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 1:13 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة HUD للتطوير العقاري تستهدف تنفيذ حزمة مشروعات في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس والساحل الشمالي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة HUD للتطوير العقاري عن مستهدفاتها خلال الفترة القادمة بعد أن نجحت في الحصول علي قطع من الأراضي في أميز المواقع بالعاصمة الإدارية و التجمع و الساحل الشمالي.

وقال المهندس سيد عليوة رئيس مجلس الإدارة أن الشركة قررت ابتكار منتجات عقارية غير مسبوقة حتي تتواكب مع النهضة العمرانية الشاملة التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث نجحت مصر في إبهار العالم بالمشروع الأيقوني العاصمة الإدارية و كذلك المدن الذكية في مختلف أنحاء الجمهورية.

وشدد عليوة أن مجلس إدارة الشركة قرر ضخ استثمارات ضخمة للبدء في المشروعات التي تستهدف تلبية لجميع طموحات و أحلام السكان و المستثمرين وتطبيق معايير عالمية فيما يخص بيئة السكن الصحية المتكاملة والعملية لجميع السكان و إتاحة العديد من الفرص الواعدة للاستثمار في القطاع السكني و التجاري والإداري والساحلي.

وكشف عليوة أن الشركة تستهدف المساهمة في ملف تصدير العقارات من خلال تسويق مشروعاتها خارج مصر مشيرا إلي أن مصر مؤهلة لتكون ضمن أكبر عشر دول، المصدرة للعقارات فى العالم مؤكدا أن ما تشهده العاصمة الإدارية وباقي مدن الجيل الرابع من أعمال يتم إنجازها فى وقت يفوق الخيال، بات محط أنظار العالم، خاصة الدول المحيطة، وهو ما سيكون له بالغ الأثر مع عودة الحياة لطبيعتها، كما أن ما تشهده العاصمة الإدارية سيفتح الباب أمام تسويق باقى المشروعات خاصة القريبة من موقع العاصمة.

وقال إن شركة HUD للتطوير العقاري قد تأسست عام 2014، كشركة مقاولات وكان لها من النجاحات القوية علي أرض الواقع وسباق مع الزمن في سرعة التنفيذ في مجال المقاولات ثم بدأت من عام 2021 بالعمل في المجالات العقارية المتعددة، كالتطوير وإدارة الأصول العقارية، وتتميز برؤية ابتكارية في مشروعاتها و الالتزام مع العملاء و مواكبة تطلعاتهم بهدف طرح مشاريع متميزة في مختلف المناطق التي تعمل بها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.