موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 1:33 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ذا لاند ديفلوبرز TLD تعلن زيادة مساحة مشروع il Bayou في سهل حشيش إلى 125 ألف متر مربع

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ذا لاند ديفلوبرز TLD، إطلاق «لاجونا-Laguna» وهي أحدث توسعاتها بمشروع il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر، والذي تبلغ استثماراته 2 مليار جنيه، وتضيف التوسعات الجديدة 80 ألف متر مربع إضافية إلى المساحة الحالية للمشروع، ليصل إجمالي المشروع إلى 125 ألف متر مربع، بمستهدفات بيع تتجاوز 550 مليون جنيه لعام 2024 ،بعد بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل خلال عام واحد فقط.

تُعدّ «لاجونا-Laguna» مرحلة جديدة بمشروع il Bayou، وهو مشروع سكني فندقي ساحلي، متكامل الخدمات وينقسم المشروع إلى خمس مراحل.

وقال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة ذا لاند ديفلوبرز TLD إن الشركة تستهدف من خلال مشروع il Bayou دعم الاستثمار السياحي وتحفيز حركة السياحة في مصر، مضيفًا: “نسعى جاهدين لإنشاء مشاريع متكاملة تُساهم في تحقيق أهداف الدولة في مجال تصدير العقارات والتنمية السياحية”.

وتضم «لاجونا-Laguna» وحدات سكنية كاملة التشطيب متنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس مكونة من 2 إلى 4 غرف نوم بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 177 متر مربع وتصل إلى 212 متر مربع، مع حمام سباحة خاص لكل منها، وشاليهات تتراوح ما بين 105 متر مربع وتصل إلى 130 متر مربع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.