موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 6:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“بُكرة” المصرية تغلق جولة تمويلية ما قبل التأسيس بقيمة 4.6 مليون دولار

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بُكرة Bokra المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية ومقرها القاهرة، عن إغلاق جولة ما قبل التأسيس بقيمة 4.6 مليون دولار بقيادة DisrupTech Ventures وSS Capital إلى جانب مستثمرين آخرين.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إنه من المقرر إطلاق تطبيق “بُكرة” خلال الربع الثاني من عام 2024، أمام المستثمرين من الأفراد والشركات للتداول علة الأوراق المالية بعد تحديد مستوى نسبة المخاطرة والمبالغ التي سيتم استثمارها من قبل.

وتهدف Bokra إلى تحقيق الأهداف المالية الاستثمارية والمدعومة بأصول لكل من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث قام أيمن الصاوي المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة وبما له من خبرات على مدار 21 عاما الماضيين في مجال الخدمات المالية غير المصرفية وأدوات الدين بسوق رأس المال المصري، بتأسيس “بُكرة” وإتاحة المنتجات الاستثمارية المدعومة بأصول عالية الجودة للمستثمرين من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة للتوفير والاستثمار بسهولة، ويعمل فريق “بُكرة” على مواجهة عدة تحديات تواجه الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الراغبين في إدارة أموالهم وذلك فى ظل ندره تعدد الأدوات الاستثمارية عالية الجودة وذات العائد المميز بطريقة ميسرة وبسيطة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال أيمن الصاوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”بُكرة” إن الشركة تستهدف تمكين المستثمرين من الاستثمار المباشر في الأدوات الاستثمارية المدعومة بأصول ائتمانية والتي سوف تتم عملية الهيكلة المالية لها من خلال شركة الصكوك التابعة للشركة والخاضعة للهيئة العامة للرقابة المالية.

وأضاف، أن الشركة تعمل على رفع مستوى الوعي الاستثماري وتعزيز ثقافة الاستثمار لتلبية مختلف الأهداف والتطلعات المالية وتحقيق الشمول المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جانبه، ذكى محمد عكاشة، المؤسس والشريك الإداري في صندوق DisrupTech Ventures، أن التطبيق يأتي في حين الطلب على حلول الاستثمار البديلة وصل إلى مستويات غير مسبوقة، مشيرًا إلى أن 67% من السكان في مصر لا يمتلكون حسابات مصرفية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.