موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:10 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“أومودا وجايكو” تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات والمكرسة للابتكار من أجل مستقبل التنقل، عن مشاركتها في معرض بكين الدولي للسيارات 2024، المقرر انطلاقه في 25 أبريل 2024 في مركز الصين الدولي للمعارض.

ومِنَ المُنتظر، أن يشهد معرض السيارات العالمي المرموق الكشف عن مجموعة واسعة من ابتكارات الطاقة المتجددة القوية. وستقوم أومودا وجايكو بتقديم أول نموذج كهربائي بالكامل من أومودا، سيارة “أومودا أي 5” OMODA E5 بالإضافة إلى نماذج جايكو الهجينة الجديدة، J7 PHEV وJ8 PHEV. وستساهم مشاركة أومودا وجايكو في إعادة تشكيل مشهد سوق الطاقة المتجددة الملائم للطرق الجبلية والغير ممهدة في آسيا والشرق الأوسط وحول العالم.

وتتطلع أومودا وجايكو، من خلال اعتماد فلسفة خاصة تقوم على “منتجات جديدة + تكنولوجيا جديدة + منظومة بيئية جديدة”، إلى استقبال أكبر عدد من الزوار العالميين في تاريخ شركة “شيري”، بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة والشركاء، الذين سيشهدون على الابتكارات الرائدة للعلامة التجارية في مجال الطاقة المتجددة. كما ستسلط أومودا وجايكو الضوء على موضوع “الطاقة المتجددة، والمنظومة البيئية الجديدة والعصر الجديد” في جناحها المبتكر، حيث ستعرض قدرات المركبات ذات الطاقة المتجددة على الطرق الغير ممهدة، التي تم إعدادها لضمان تجارب سفر أكثر ذكاءً وكفاءة وأماناً على هذه الطرقات، والتي تجسد بداية رحلة ناجحة في مجال الطاقة المتجددة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة السيارات العالمية أومودا وجايكو، شون شوو: “تشكل مشاركة أومودا وجايكو في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2024 خطوة بارزة، حيث نكشف عن ابتكاراتنا الرائدة. ويمثل طرحنا مجموعة من المركبات ذات الطاقة المتجددة الملائمة للطرقات الغير ممهدة لأول مرة، والتي تتكون من سيارة “أومودا أي 5″ OMODA E5 وJ7 PHEV وJ8 PHEV من جايكو، لحظة محورية في إطار التزامنا بإحداث ثورة في عالم التنقل”.

وأضاف “انطلاقاً من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها سوقاً رئيسياً في إطار استراتيجيتنا العالمية، فإننا حريصون على عرض قدرات الطاقة المتجددة لدينا وإسهامها في تحديد مستقبل تجارب السيارات، ما يضمن رحلات أكثر ذكاءً وأماناً وكفاءة لعملائنا الكرام على مستوى المنطقة”.

تواصل أومودا وجايكو جهودها في تحقيق خطوات واسعة النطاق في الشرق الأوسط، مع انطلاقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتستمر في تعزيز مكانتها في السوق العالمية من خلال إطلاق نماذج جديدة ومبتكرة. فبعد مرور عام على إطلاق أول طراز عالمي لها، سيارة “أومودا 5” OMODA 5، من المقرر أن يتم طرح “أومودا 7” OMODA 7 في السوق العالمية بحلول 28 أبريل، التي تجسد تطور شامل الأبعاد في جماليات التصميم والابتكارات الذكية، حيث تواصل في دورها الريادي نحو عصر جديد من التنقل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.