موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 1:05 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري تقر استراتيجية العميل أولًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز عن إقرار استراتيجية العميل أولا والاهتمام بالمشتري العقاري في السوق العقاري المصري من حيث تقديم أفضل الخدمات التسويقية وضمان الجودة والكواليتى في المشروعات العقارية.

وقال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز، إنه في ظل المنافسة الشرسة الموجودة حالياً على الساحة العقارية، والفرص الاستثمارية الكبيرة في العاصمة الإدارية وغيرها في الساحل الشمالي والمدن الجديدة كان علي رأس أولويات الشركة الاهتمام بالعميل العقاري.

وأوضح الجلاد أن الاستراتيجية الجديدة للشركة تكشف عن وضع بنود التسعيرة العقارية وكذا الكواليتى للوحدات السكنيه وغيرها من الإداري والتجاري المطروح للبيع للعملاء وكذلك الاهتمام بكافة الإجراءات القانونية اللازمة للعميل.

واضاف أن هذة الخطوة تأتى فى إطار جهود عودة الثقة للمشتري والعميل العقاري والسوق العقاري والعمل على تحقيق أكبر استفادة للراغبين في الاستثمار العقاري من العملاء.

مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز هةدى أول شركة عقارية في السوق العقاري المصري تستعين بكوادر من شركات انترناشيونال للارتقاء بمستوى الخدمات التسويقية في السوق العقاري المصري.

خطوة طال انتظارها داخل مصر من أجل الارتقاء بمستوى التسويق والمبيعات العقارية والفرص الاستثمارية للعميل وكذلك صغار المستثمرين في السوق العقاري المصري.

الشركة تسعى إلي خلق جسور من الثقة بين العميل والمشتري العقاري وبين الشركات العقارية في خطوة جادة منها للارتقاء بمستوى الخدمات وتقديم خدمة جديدة للعميل المصري وكذلك الغربي والاجنبي.

وقررت مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري، سيجنتشر هومز الاستعانة بكوادر من شركات انترناشيونال في مجال التطوير العقاري للارتقاء بمستوى الخدمات في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري.

قال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري وعضو شعبة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية عضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية، أن الشركة قررت الاستعانة بكوادر من شركات انترناشيونال للارتقاء بمستوى الخدمات في مشروعاتها لتطوير عدد من قطاعات التطوير العقاري.

وأكد رئيس مجموعة SD هولدنج للتطوير العقارى أن الهدف الأساسي من ذلك هو الارتقاء بمستويات قطاع التسويق والمبيعات العقارية في مصر وكذلك أعمال الاستشارات العقارية، فضلاً عن الاهتمام بالشق القانونى كأولوية هامة من أجل مصلحة المشترى والعميل العقاري في مصر

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.