موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 12:32 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نيسان مصر تطلق باقة متكاملة من الخدمات مع ضمان شامل لمدة 5 سنوات أو 150.000 كم

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت نيسان مصر عن إطلاق برنامج “راحة بالك مع نيسان” والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل الذي تبدأ رحلته مع الشركة بداية من الاتصال لحجز تجربة قيادة لشراء سيارته، مرورًا بخدمات مابعد البيع والتي تتضمن الصيانة والإصلاح والفحص الدوري، وحتى شراء وتركيب قطع الغيار الأصلية المعتمدة وصولا بقرار إعادة شراء سيارة نيسان مرة أخرى.

وتتضمن الخدمات التي تقدمها الشركة ضمن برنامج “راحة بالك مع نيسان” استقبال اتصالات العملاء على مدار 24 ساعة والصيانة السريعة Express Services، وخدمات المساعدة على الطريق Roadside Assistance (NISSAID) وخدمات “من الباب الى الباب”(Door2Door)، تسوق من منزلك (Shop@Home)، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي يوضح كافة التفاصيل، وإمكانية حجز مواعيد خدمات الصيانة من خلال تطبيق نيسان، وذلك عن طريق شبكة الوكلاء المعتمدين على مستوى الجمهورية. ويأتي البرنامج الذي يستهدف تحقيق أعلى معدلات رضاء العملاء تأكيدًا على استراتجية نيسان مصر التي تتمحور حول العميل وتضع احتياجاته على قائمة أولوياتها.

وتعليقًا على إطلاق هذه الخدمات، قال المهندس/محمد عبدالصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: “تحرص نيسان مصر على تقديم كل ما هو جديد فى مجال خدمات العملاء وأفضل الخدمات لعملائها طبقًا لأعلى المواصفات العالمية، خاصة كل ما يتعلق براحة العميل لتجربة أفضل مع نيسان “معاك نيسان…نيسان معاك”. وتعمل هذه الخدمات على توثيق علاقتنا بالعملاء ومنحهم الإحساس بالأمان والثقة والراحة أثناء القيادة، واكتساب ثقة عملاء جدد. إنّ امتلاك سيارة من نيسان مصر هو بداية رحلتنا مع العميل، حيث نتطلع لمنحه تجربة استثنائية. لذلك تلعب تلك الخدمات دورًا رئيسيًا في زيادة ولاء العملاء وتحقيق رضائهم، بدعم من علامة تجارية عالمية موثوقة تضع العميل في أولوية اهتمامها”.

ومن جانبها أضافت السيدة/سالي سلامة، رئيس قطاع المبيعات في نيسان مصر: “تقدم إدارة المبيعات في نيسان مصر باقة متكاملة من الخدمات للعملاء، حيث نمثل نقطة التواصل الأولى مع قاعدة عملائنا، كما نسعى لتكثيف تواصلنا معهم وتعريفهم بأحدث منتجاتنا وخدماتنا من خلال إرسال العروض وأحدث المنتجات عبر موقع نيسان مصرالإلكتروني وتطبيق نيسان، وتشجيعهم على القيام باختبارات القيادة والاستفسار عن أحدث سياراتنا والتكنولوجيا التي تعتمد عليها، وزيادة تفاعلهم وتوثيق علاقاتنا بهم، عن طريق المعارض والفاعليات التسويقية المختلفة”.

وقال السيد/أحمد عزت، مدير عام خدمات ما بعد البيع في نيسان مصر: “تمثل خدمات ما بعد البيع أحد أهم العوامل الحاسمة في قرار شراء السيارات ومنح العميل تجربة استثنائية بعد شرائه للسيارة. تتضمن خدمات ما بعد البيع باقة متكاملة من خدمات القيمة المضافة التي تقدمها نيسان مصر لعملائها، بما في ذلك خدمات الصيانة والإصلاح والخدمات التي يغطيها الضمان، وفقًا لأعلى معايير الجودة والاعتمادية والسهولة، ويرجع ذلك إلى وجود العديد من طرق دعم العملاء في كافة المراحل، وهو ما يضمن ولائهم وتوسيع قاعدة عملائنا في السوق المحلي”.

تقدم نيسان مصر باقة خاصة من الخدمات لعملائها في السوق المصري من خلال شبكة مكونة من 16 وكيلًا معتمدًا، كما توفر لعملائها باقة من الخدمات الجديدة التي تتضمن مركز اتصالات يعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وخدمة “من الباب الى الباب” (Door2Door) لاستلام السيارة من المكان المفضل للعميل وتسليمها له بعد الصيانة، بالإضافة لخدمات الصيانة السريعة والمساعدة على الطريق للسيارات المعطلة Roadside Assistance (NISSAID)، هذا إلى جانب الضمان الشامل الممتد لمدة 5 سنوات أو 150.000 كم، وخدمات الصيانة المسائية، وساعات العمل الممتدة، وفحص ما قبل الإجازات وغيرها من الخدمات الأخرى. ولقد نجحت نيسان في السنوات الماضية من ترسيخ مكانتها في سوق السيارات المصري، والاستمرار في التوسع والاستثمار في مختلف أنشطة وأعمال الشركة وزيادة مراكز البيع والموزعين في هذا السوق الهام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.