موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 12:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة EGY PLAN تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة EGY PLAN للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها ROVAN city بمدينة الشيخ زايد، وذلك في أجواء احتفالية أقامتها الشركة على هامش حفل الإفطار السنوي لموظفيها وعملائها وشركاء نجاحها.

وقدمت الاحتفالية الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” على قناة النهار، حيث قامت باستعراض إنجازات الشركة ونجاحاتها السابقة في تنفيذ وتسليم مشروعاتها وتسكين أكثر من 600 أسرة في مشروعات متنوعة مملوكة للشركة.

وقال المهندس هيثم طه رئيس مجلس إدارة شركة EGY PLAN للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تنفيذ حزمة مشروعات متنوعة بأعلى معايير الجودة، وذلك اعتمادا على رؤية استراتيجية قائمة على النجاح والتميز، بالإضافة لفريق عمل قوي ومتخصص في جميع القطاعات.

وأضاف أن الشركة بدأت الاستثمار في مدينة الشيخ زايد منذ 2014، ونجحت خلال تلك الفترة في أن يكون لها بصمة معمارية مميزة من خلال مشروعاتها الرائدة في المدينة، كما أن المشروع الجديد يأتي استجابة لطلبات العملاء المتكررة بالتوسع في تنفيذ كومباوند سكني متكامل الخدمات في مدينة الشيخ زايد.

واستعرض الدكتور طه إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة EGY PLAN للتطوير العقاري، تفاصيل المشروع خلال الاحتفالية، ومزاياه التنافسية، والتفاصيل الداخلية للوحدات، والعروض السعرية المقدمة للعملاء.

واختتمت الاحتفالية بتكريم شركاء النجاح من موظفي الشركة ومسئولي التسويق، والذين تعتبرهم الشركة ركنا أساسيا يقوم عليه نجاحها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.