موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 9:10 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كايرو فستيفال سيتي مول يواصل شراكته مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق، عن تعاونه مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب للعام الثالث على التوالي، لمشاركة ونشر الحب من خلال اتاحة نقاط لجمع التبرعات التي تساهم في إنقاذ مرضى القلب.

تأتي هذه الشراكة تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية “Festival Cares”، الذي يعمل كايرو فستيفال سيتي مول من خلاله على تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع المحيط في جميع المناسبات من خلال جمع تبرعات للإنقاذ مراضي قلب.

من جهتها أكدت هبه عبدالله، رئيس قطاع التسويق بمجموعة الفطيم، أنه تماشياً مع التزام مجموعة الفطيم بالمسؤولية المجتمعية، يعمل كايرو فستيفال سيتي مول على تعزيز مشاركاته مع القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم مساهمات هادفة وفعالة تنعكس بصورة إيجابية على المجتمع.

وأضافت هبه عبد الله: “بعد ثلاث سنوات ناجحة من التعاون لإنقاذ مراضي قلب معًا، نعتز ونفخر باستمرار تعاوننا مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، والمساهمة في تفعيل الدور المحوري الذي تلعبه هذه المؤسسة في خلق قيمة مشتركة من خلال مبادرات تغير حياة المستفيدين.”

وقالت ريم جادالرب، رئيس قطاع التسويق والاتصالات في مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب: “نعرب عن فخرنا بالتعاون مع كايرو فستيفال سيتي مول لدعمهم الثابت والتزامهم بإنقاذ قلب. تجسد الشراكة الدائمة بين كايرو فستيفال سيتي مول ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب قوة التعاطف الجماعي، حيث تتحد الشركات والمنظمات الخيرية برؤية مشتركة لخدمة الإنسانية. من خلال جهودهم المتفانية، شهدنا التأثير لتوفير العلاج لحياة للمحتاجين. ونواصل معًا اتخاذ خطوات واسعة في تحسين حياة مرضى القلب وتعزيز مجتمع الرعاية والدعم ونتطلع إلى النجاح المستمر لتعاوننا والتغيير الإيجابي للكثير من الناس. ”

جدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يؤمن بمبدأ المشاركة والعطاء، وهو ما تجسد في شراكاته طويلة الأمد مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، والتي تتضمن التعاون مع شركاء مثل دار الأورمان من خلال المساهمة في مبادرة ستر و دفا لتجديد المنازل وإضافة نوافذ وأبواب وأسقف فضلا عن توزيع البطاطين وتكفله برعاية مدرسة مجتمعية لمكافحة الأمية بين الشباب في الفيوم بالإضافة الى التعاون مع مؤسسة رسالة في مشروعات مجتمعية متنوعة، بما في ذلك دعم العرائس الجدد وتوزيع الأضاحي.

تماشياً مع تمكين الشباب، قامت Vogue Italia مع كايرو فستيفال سيتي مول لدعم المواهب الشابة المصرية في صناعة الأزياء من خلال برنامج Cairo Fashion Experience بالتعاون مع Vogue Italia. بالإضافة إلى ذلك، قدّموا دعمهم لصناعة التصوير الفوتوغرافي من خلال التعاون مع Phlog لدعم المصورين. وقد أطلق كايرو فستيفال سيتي مول مؤخرًا معرض “ديارنا” للسنة الرابعة على التوالي، والذي يوفر منصة للمواهب المصرية لعرض أعمالهم الفنية.

-انتهى-

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.