موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 4:54 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت معاهد الوادي العليا بالعبور عن تبرعها بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وذلك في إطار حرص معاهد الوادي العليا للعبور على دعم الجهود الاغاثية لأهالي فلسطين، والتعبير عن التضامن معهم فيما يتعرضون له من انتهاكات غاشمة، وتخفيفاً عنهم في ظل ما يعانونه من تصعيد مستمر من الكيان الصهيوني، وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية معاهد الوادي العليا بالعبور في تعزيز دورها المجتمعي، مع التركيز الدائم على تشجيع الطلاب على التعاون والمساهمة في الأعمال الخيرية، وحثهم على دعم أهالي غزة بقدر المستطاع، تعبيرًا عن روح المسؤولية الاجتماعية والتضامن الإنساني.

ويتماشى هذا التبرع مع جهود الدولة المصرية لتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لأهالي غزة، ومساعدة الضحايا في ظل ما يعانونه من انتهاكات ونقص المساعدات والغذاء والحصار المفروض عليهم من الكيان الصهيوني.

شارك في عملية التعبئة للوجبات الدكتور علاء عابد، القائم بأعمال عميد معهد الوادي للإدارة والمالية ونظم المعلومات، بالأضافة الي عدد من اعضاء هيئة التدريس بالمعهد، كما شارك ٣٥ طالبًا من طلاب معهد الوادي العالي للإدارة والمالية ونظم المعلومات، ومعهد الوادي العالي للهندسة والتكنولوجيا التابعين لمعاهد الوادي العليا بالعبور.

وقالت المهندسة آية أسامة رئيس مجلس إدارة معاهد الوادي العليا بالعبور: “هذه المساعدات هي جزء قليل من واجبنا تجاه أهالي غزة والمحتاجين في مصر، ونحاول من خلالها التخفيف عنهم ومساعدتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها”.

وأضافت: إن معاهد الوادي العليا بالعبور مستمرة في القيام بدورها التنموي وتقديم المساعدات الممكنة للمساهمة في تحسين وتنمية حياة المحتاجين في غزة والتخفيف عنهم في ظل ما يعانونه بسبب العدوان الإسرائيلي عليهم. كما تعمل معاهد الوادي على تقديم كل ما يمكن من دعم للمحتاجين في مصر.

وأعرب الدكتور علاء عابد، القائم بأعمال عميد معهد الوادي للإدارة والمالية ونظم المعلومات عن سعادته بالمشاركة في تعبئة الوجبات. وأكد حرص المعهد على التعاون مع المؤسسات الأهلية المرموقة التي تلعب دورًا عظيمًا في تنمية المجتمع.

وأضاف: أنه تم اختيار مؤسسة مصر الخير لتكون قناة التبرع نظراً لخبرتها الطويلة في العمل الخيري ودورها المشهود في تقديم المساعدات للمستحقين.

تجدر الإشارة إلى أن جمهورية مصر العربية، دعت في بيان صادر عن وزارة الخارجية، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدة من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.