موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 5:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مرسيليا تدرس اقتناص أراضٍ من المجتمعات العمرانية في الصعيد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، التوسع في مشروعات عديدة بالدلتا ومدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى مشروعات جديدة في الاسكندرية والقاهرة والجيزة والساحل الشمالي.

وقالت الشركة، إنه جاري العمل على تنفيذ أجندة كبيرة من المراحل المختلفة للمشروعات المرحلة الأولى من مشروع حياة مرسيليا – المرحلة الثالثة من مشروع مرسيليا بيتش، والمرحلة الأولى من مشروع مرسيليا بيتش (5) بالإضافة إلى استثمارات الشركة الضخمة والجديدة بالساحل الشمالي والعاصمة الإدارية .

وأشارت مارسيليا، إلى أن هناك خطة للاستثمار في المجال الطبي والعلاجي حيث أن هناك تزايد في حجم الطلب عالميًا على خدمات الرعاية الصحية بسبب تداعيات أزمة تفشى جائحة كرونا العالمية.

وتابعت: كما أنه من المتوقع أن تنمو فرص التوسع في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في مصر خلال السنوات المقبلة، لأسباب عديدة في مقدمتها الزيادة السكانية، والتوسع في تطبيق توجه الدولة تحو منظومة تأمين صحى شامل وافتتاح العاصمة الإدارية والجيل الرابع من المدن الجديدة، مثل المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة وشرق بورسعيد وغرب أسيوط وشمال خارج السويس ورفح الجديدة وبئر العبد.

وأكدت، أن القطاع الطبي والعلاجي جاذب للاستثمار، ويمتاز بعدم تأثره بالركود أو التضخم، فضلا عن عدم امكانية الاستغناء عنه تحت أي ظروف اقتصادية، وتوجه الدولة نحو مشروع التأمين الصحي الشامل سيتيح فرصة الحصول على خدمات الرعاية الصحية لكل المواطنين من أي جهة، كما سيعتمد على مستشفيات القطاع الخاص بنسبة كبيرة فى تنفيذه وجميع ما سبق سيودي إلى فرص تنافسية بين مقدمي الخدمات الطبية، وهو الأمر الذي يعتبر في صالح الاستثمار ودخول العديد من مقدمي الخدمات الطبية من القطاع الخاص وفقا للمعايير العالمية، خاصة اجراءات الوقاية ومكافحة العدوى.

وأوضح مرسيليا، أن أن فرص إنشاء مشروعات تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في المحافظات الساحلية والحدودية أصبحت واعدة، إضافة إلى المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، وهو بذلك بعد استثمار متعدد الفائدة فضلا عن تحقيق أرباح للمستثمرين، فهو يخفف العبء عن مستشفيات الدولة، وايضاً في مجال المشروعات السياحية والفندقية حيث انه طبقا لأحدث دراسات السوق فإن السوق المصري يعاني من عجز في قطاع الفنادق الاقتصادية ذات الـ 3 نجوم / 4 نجوم.

وكشفت الشركة، عن سعيها إلى توقيع العديد من مذكرات تفاهم مع كبرى الشركات العالمية في مجال الإدارة والتشغيل للفنادق كما تستهدف الشركة عقد شراكات مع وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية لتطوير مجتمعات سكنية بصعيد مصر ودراسة عدد من المشروعات السكنية بالقاهرة بالإضافة إلى توجه الشركة لدراسة تطوير عدد من المشروعات في القطاع الإداري والتجاري بعد استحواذه على حصة كبيرة من السوق العقاري.

وتستهدف الشركة أيضاً تقديم حلول استثمارية لعملائها التعظيم العائد من خلال وحداتهم بمشروعاتها وتضع الشركة نظام حديث الخدمة العملاء وتقديم اعلى معايير الجودة من خلال مشروعاتها محلية ودولية ذو ثقل بما يدعم خطط التقدم المستدامة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.