موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 12:28 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“مراكز” تكشف عن توسع الجريك كامبس في مول العرب بإضافة 3000 متر مربع

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، بالإعلان عن إجراء توسعات بفرع “الجريك كامبس ويست” داخل مول العرب، والذي أقيم منذ عام 2020 ليوفر مساحة عمل مشتركة للشركات المتوسطة والناشئة، ويأتي هذا التوسع تأكيدًا على دور مراكز البارز في تطوير مساحات متميزة وغير اعتيادية تتيح لعملائها مختلف المميزات التي تدفعهم إلى المزيد من النمو.

وتأسس “الجريك كامبس ويست” في إطار الشراكة الناجحة بين شركة مراكز وشركة سواري فنتشرز، ويمتد على مساحة تزيد عن 12,000 متر مربع، ليشمل ثلاث مناطق تساعد الشركات على تعزيز الابتكار والتعاون بين أفرداها، وتشمل أعمال التوسع إضافة 3000 متر مربع، حيث من المقرر أن تُفتَتح المساحة الإضافية في شهرمايو2024.

وفي هذا الصدد، أعرب داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز، عن سعادته بهذا المشروع، قائلًا: “نحرص في مراكز على تطوير مشروعات تتجاوز توقعات عملائنا، حيث تساهم مشروعاتنا في بناء مجتمعات حيوية تعزز الروابط التي تجمع أفراد المجتمع بكل العناصر المحيطة، ومن خلال المزج بين الابتكار والمعرفة والتخطيط الذكي والاستراتيجيات الحديثة، نقدم تصميمات متقدمة تخلق تجارب حياتية فريدة. ويُعَد توسع الجريك كامبس ويست تجسيدًا لتفانينا المستمر لتوفير بيئات مبتكرة نابضة بالحياة تخدم مختلف الاحتياجات”.
وعقب أحمد الألفي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس للجريك كامبس، قائلًا: “جاء قرار التوسع في جريك كامبس ويست في مول العرب في إطار التزامنا بتوفير أفضل التجارب لأفراد مجتمعنا وعملائنا من الشركات وموظفيهم لتحفيزهم نحو المزيد من الإنتاجية، حيث يوفر مول العرب مناخًا فريدًا للأعمال، بدءًا من سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية، وبيئة ديناميكية تتيح جميع وسائل الراحة اليومية في المتناول، وصولًا إلى مساحة خارجية خضراء ملائمة للفعاليات الضخمة، ولذا نثق أن ذلك التوسع سيمثل إضافة قيمة لمجتمعنا دائم التطور”.

ومن جانبه صرح أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز، قائلاً: “نؤمن في مراكز أن لمثل هذه الشراكات الاستراتيجية البناءة أثرًا بارزًا في تعزيز مكانتنا المرموقة في السوق المصري، ولذا نسعد باستمرار تحالفنا مع مركز تكنولوجي متميز مثل الجريك كامبس، والذي يؤكد صدارة الشركة في خلق مجتمعات استثنائية تفوق التوقعات في جميع القطاعات التي نعمل بها”.

وفي إطار الاندماج بين الجريك كامبس ومزود مساحات العمل المشتركة “المقر” منذ بضعة أشهر، أكد محمد ناجي، العضو المنتدب للشركة المدمجة: “لقد حققت هذه الشراكة نجاحًا بارزًا، ونتطلع بحماس للمزيد من التوسع بالتعاون مع مراكز. فيدًا بيد، أسسنا مركز الأعمال الأكثر شمولًا في غرب القاهرة، والذي يضم مقرات مجموعة متنوعة من الشركات، وحرصنا في تصميمه على توفير المرونة لنلبي احتياجات كلٍ الشركات باختلاف أحجامها، مما رسخ مكانتنا كوجهة مفضلة للشركات المصرية في القطاعات سريعة النمو، ومنها التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية الصناعات الإبداعية وغيرها”.

والجدير بالذكر أن “الجريك كامبس ويست” في مول العرب يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله مساحة عمل مشتركة غير تقليدية، حيث يقدم حلولًا متكاملة لخدمة مختلف احتياجات الشركات، بدءًا من التأثيث وإدارة المباني والتنظيف، إلى الصيانة وخدمة الإنترنت وغيرها. كما يتيح للشركات الاستفادة من خدمات أكثر من 40 مطعمًا وكافيه، و200 علامة تجارية محلية ودولية، وحديقة مجاورة بمساحة 34,000 متر مربع، ومكتب سجل مدني، وعيادة، و حضانة لالطفال وصالة ألعاب رياضية ، ومجموعة من أجهزة الصراف الآلي والبنوك. ويُعَد التوسع المقرر تأكيدًا لنجاح شركة مراكز في إنشاء مجتمعات متكاملة وحيوية تحسن أسلوب حياة الأشخاص وعملهم.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.