موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 5:04 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

السعودية المصرية للتعمير تطرح المرحلة الثانية من “أرابيسك” الأحد المقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت الشركة السعودية المصرية للتعمير، عن طرح المرحلة الثانية من مشروع “أرابيسك” بالقرب من متحف الحضارة بمنطقة سور مجرى العيون، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 18 فبراير.

وأوضح المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن المرحلة الأولى من المشروع شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث تم الانتهاء من بيعها بشكل كامل خلال يومين فقط، لافتا إلى أن المرحلة الثانية التي سيتم طرحها الأحد المقبل تشمل 340 وحدة سكنية بمختلف المساحات وموزعة على 13 عمارة، ذات طابع معماري فريد وواجهات عمرانية متميزة تم تصميمها على الطراز الكلاسيكي باستخدام فن “الأرابيسك” ذات اللمسات العصرية.

وأضاف الطاهر، أن الشركة السعودية المصرية للتعمير، تتولي مهام “تسويق وبيع وخدمة العملاء” بمشروع “أرابيسك” التابع لهيئة المجتمعات العمرانية، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ كافة الوحدات، وأن تسليم المرحلة الثانية كاملة التشطيب خلال العام الجاري.

وأكد الطاهر أن مشروع “ارابيسك” يعد فرصة استثمارية جيدة جدا للراغبين في الحصول على وحدات سكنية أو تجارية في هذه المنطقة المتميزة، والتي شهدت اهتمام حكومي بالغ، وأعمال تطوير كبرى أدت لإحداث نقلة نوعية وطفرة تنموية غير مسبوقة بها على كافة المستويات، مشيرا إلى أن المشروع يقع بالقرب من متحف الحضارة ويطل على حديقة الفسطاط، ويتمتع بإطلاله مميزة على قلعة صلاح الدين الأيوبي ومسجد محمد على، كما يتميز بمنافذه المتعددة على شبكة من الطرق والمحاور التي تربطه بكل مناطق العاصمة ومنها على سبيل المثال طريق “صلاح سالم” كما أنه قريب جدا من نهر النيل.

وأضاف الطاهر، أن مشروع “أرابيسك” يمثل أول مجتمع عمراني متكامل “مسور” بمنطقة مجرى العيون في قلب القاهرة القديمة، والتي تعد واحدة من أهم وأجمل المناطق السياحية والتاريخية بالقاهرة، موضحا أن المشروع يحتوي على العديد من المباني الأثرية الإسلامية، منها قناة مجرى العيون وبعض المباني التاريخية التي ترجع للعصرين الطولوني والفاطمي.

وقال الطاهر، أن مشروع “ارابيسك” يضم نحو 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية مختلفة المساحات بجانب الى مجموعة من الوحدات التجارية، مشيرا إلى أن المشروع يضم كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء من مطاعم وكافيهات وسينما ومسرح ومول تجاري بجانب ما تمتلكه المنطقة من عناصر جذب متعددة، خاصة بعد افتتاح متحف الحضارة.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية كانت قد أسندت مهام تسويق وبيع وخدمة العملاء بمشروع “أرابيسك” إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير، لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ ممتد لأكثر من 50 عاما نفذت وسوقت خلالها العشرات من المشروعات العقارية الضخمة في مختلف محافظات مصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.