موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:18 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«النحال للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع «BN» بأسعار ومزايا تنافسية 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

اعلنت شركة النحال للتطوير العقاري بدء الإنشاءات بمشروعها الرائد BN في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تزامنًا مع إطلاق المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع بأنظمة سداد ومزايا تنافسية، حيث تركز الشركة على تحقيق التوازي بين الخطة الإنشائية والتسويقية للمشروع.

قال الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة النحال للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات قوية بالمشروع في وقت قياسي، حيث نجحت في الوصول بنسبة التسويق لـ75% بالمشروع وذلك منذ إطلاقه منتصف العام الماضي، لافتا إلى أن سرعة التنفيذ تحافظ على خطة الشركة للتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد.

وأضاف أن المرحلة التي تم طرحها تمثل المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع، وتضم وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تناسب العملاء المستهدفين، كما تتناسب مع التغيرات السوقية الراهنة، بالإضافة لأنها تحقق التوازن بين التدفقات النقدية من مبيعاتها وبين التنفيذ، مؤكدًا أن التنفيذ السريع جزء أصيل من استراتيجية عمل الشركة في كافة مشروعاتها وبأعلى معايير الجودة.

وأوضح “النحال” أن مشروع BN هو مشروع إداري تجاري طبي، يُقام على مساحة 2725 مترًا مربعًا، بارتفاع أرضي و10 أدوار، ويضم 200 وحدة بمساحات متنوعة ما بين تجاري بعدد 34 وحدة، و146 وحدة إداري، و20 وحدة مخصصة للنشاط الطبي، بمساحات تبدأ من 29 مترًا مربعًا.

أشار إلى أن المشروع يقع أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون على المحور الشرقى مباشرة بالقرب من أهم المناطق الحيوية داخل هذه المنطقة مثل المثلث الخدمي وسوق الذهب.

وكشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروعات متميزة جديدة خلال 2024، والتي ستكون مشروعات فريدة ومتنوعة في مكان تواجدها وفي نشاطها، وذلك لتلبية طلب العملاء، وكذلك اقتناص فرص استثمارية قوية متاحة بالسوق العقاري، مؤكدًا أن قوة الملاءة المالية للشركة وخبراتها التراكمية في مجال التطوير العقاري تعزز خططها التوسعية الطموحة.

ويتمتع الدكتور كريم النحال بخبرة ممتدة في قطاع التطوير العقاري وتنفيذ مشروعات متنوعة في السوق العقاري المصري، ويمتلك خططًا طموحة لتحقيق مزيد من النجاح للشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.