موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 2:09 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نهضة مصر لريادة الأعمال وجيزة سيستمز توقعان شراكة استراتيجية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت كل من مؤسسة جيزة سيستمز (Giza Systems Foundation) ذراع المسئولية الاجتماعية لشركة جيزة سيستمز، وشركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures، الذراع الاستثمارى لمجموعة نهضة مصر المتخصصة في قطاع تكنولوجيا التعليم، شراكة استراتيجية بهدف تعزيز الابتكار ودعم الشركات الاجتماعية الناشئة وتعزيز تأثيرهم في المجتمع.

وسيتجاوز هذا التعاون الشراكات التقليدية؛ حيث يلتزم كلا الكيانين بمشاركة خططهم التوسعية ومختلف المعلومات والموارد للتأكد من تقديم أفضل الدعم والرعاية والتمكين تلك الشركات.

ويشمل برنامج الشراكة العديد من النقاط الرئيسية، بما في ذلك: تزويد الشركات الناشئة بالأدوات الأساسية للاستعداد للاستثمار، وتسهيل التواصل مع المستثمرين، مما يضمن أن تلك الشركات ستكون مستعدة جيدًا للاستفادة من فرص التمويل بفعالية.

وستوفر الشراكة أيضًا دورات تدريبية مصممة خصيصًا لتطوير قدرات رواد الأعمال وتنمية مهاراتهم ومعرفتهم لتمكينهم من تحقيق النجاح.

وكدليل على التزامهما بدعم الأفراد، يقدم برنامج الشراكة أيضًا جلسات فردية مع عدد من الخبراء، حيث تتلقى الشركات الناشئة إرشادات ورؤى مخصصة للتعامل مع الفرص والتحديات الفريدة التي تواجهها.

وفيما يتعلق بذلك، أعربت داليا إبراهيم، المؤسِّسة والرئيس التنفيذي لشركة EdVentures، عن سعادتها بانطلاق هذه الشراكة مع مؤسسة “جيزة سيستمز” قائلة: “من خلال دمج نقاط قوتنا ومواردنا، ستعزز هذه الشراكة تأثير الشركات الاجتماعية الناشئة وتمكنها من تحقيق نجاح أكبر”.

وأوضحت قائلة: “إن هذا التعاون المثمر يأتي كجزء من رؤيتنا في EdVentures في إحداث نمو وتطور حقيقي في مجتمعاتنا من خلال الاستثمارات المختلفة التي تقوم بها “.

من جانبه قال شهاب النواوى مؤسس ورئيس مجلس إدارة جيزة سيستمز ((GSF “باعتبارنا مؤسسة تؤمن بقوة التعاون، فإن شراكتنا مع EdVentures تعكس التزامنا بقيادة التغيير المؤثر وتعزيز ثقافة الابتكار المستدامة في مجتمعنا”

وأكد: “نحن جاهزون لإنشاء نظام يدعم الشركات الاجتماعية الناشئة ويعزز تأثيرها، وذلك من خلال توحيد مواردنا مع EdVentures، مما يمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا واستدامة”

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.