موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 27 فبراير 2024 | 12:22 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

منصة EFG Hermes ONE تتيح لعملائها متابعة أسعار الأسهم مجانًا لمدة 6 أشهر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت منصة EFG Hermes ONE عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه يمكن لعملائها متابعة أسعار الأسهم لحظة بلحظة مجانًا لمدة 6 أشهر من خلال تطبيقها الرسمي.

الجدير بالذكر أن منصة EFG Hermes ONE تابعة لمجموعة إي اف چي هيرميس وتتيح للمواطنين الراغبين في زيادة دخلهم إمكانية الاستثمار في البورصة المصرية عبر تطبيقها الإلكتروني.

EFG Hermes ONE هي منصة تداول متطورة توفر للمستخدمين إمكانية الوصول بنقرة واحدة إلى أسواق متعددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى البورصات العالمية، ما يسمح للمستخدمين بتداول فئات أصول متعددة عبر بعض الأسواق في أي وقت.

ويوفر التطبيق تجربة فريدة من نوعها للعملاء الراغبين في خوض تجربة الاستثمار في البورصة لأول مرة، من خلال توفير أداة متطورة تسمح للعملاء بإتمام عمليات تداول افتراضية «Simulator»، بهدف تعزيز خبراتهم ومعرفتهم قبل التداول في السوق فعليًا.

وتتيح المنصة باقة متنوعة من خدمات الوساطة في الأوراق المالية، بجانب التسجيل من خلال عملية رقمية بالكامل، مدعومة بمنصة دفع إلكترونية، وغيرها من الخدمات الأخرى، وذلك من خلال واجهة مستخدم جديدة ومتطورة.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.