موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 16 مايو 2024 | 7:14 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Main Marks تطرح مشروع MORAY في القاهرة الجديدة باستثمارات 12 مليار جنيه

شراكة مصرية إماراتية..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت Main Marks Developments عن إطلاق مشروعاها الجديد (MORAY) بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 16.5 فدان وذلك باستثمارات تتجاوز الـ12 مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة تصل لحوالي 34 مليار جنيه وفقا لاستراتيجية الشركة فى التوسع وتنويع محفظة استثماراتها، في مدينة القاهرة الجديدة.

و Main Marks Developments هي شركة عقارية بشراكة مصرية إماراتية نتيجة تحالف لـ ثلاثة شركاء استراتيجيين مصريين هم  WEALTH Real Estate Developments و Hometown Developments وشركة الحياة للإنشاء والتعمير  ومؤسسة روابي العين للمقاولات العامة الإماراتية.

وقال جورج غانم الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks Developments ان الشركة لديها رؤية طموحة وخطة استراتيجية لتكون من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وتقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري وأنها وضعت الخبرات المجمعة في السوق للشركاء المصريين والاماراتيين من خلال 10 أنواع من المشاريع التي تجسد الرقي والرفاهية.

وأضاف، أن (MORAY) مشروع متعدد الاستخدامات فندق، تجاري، إداري، طبي ويتيح وحدات تجارية للبيع بعقود إيجاريه مسبقة لأبرز العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات، مثل المطاعم العالمية والبنوك والصيدليات وأهم بيوت الأزياء العالمية، بالإضافة إلى وجود منطقة مخصصة للعيادات ومراكز العلاج التجميلي وعيادات الأسنان، مع تواجد شركة عالمية لإدارة الجانب الطبي بالمشروع.

وأوضحـ أنه تم الاتفاق مع شركة ريتاج وهي شركة قطرية لإدارة المشروعات لضمان الحفاظ علي المشروع وتقديم قيمة مضافة له بمرور الوقت، بجانب أنه يقدم فرص استثمارية مثالية في مجال العقارات لراغبي الاستثمار وكذلك وحدات فندقية حيث تتعهد الشركة بتسليم المرحلة الأولى من هذا المشروع الطموح خلال 3 سنوات فقط وتتولي شركة أركان كونسالتنت استشاري عام للمشروع وشركة أرك فايف ستوديو استشاري المشروع وتتولي شركة إماراتية عالمية الإنشاءات، وستقوم شركة Main Marks Developments بضخ 850 مليون جنية في الإنشاءات العام الحالي  2024.

من ناحيته، قال محمد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة روابي العين الإماراتية، واحد المستثمرين في شركة Main Marks Developments إنني فخور بدخول السوق العقاري المصري خاصة وأنه سوق رائد وفرصة ذهبية للاستثمار، فمصر الان توفر بيئة استثمارية مثمرة ومستقرة، وهو ما يجعلها جذابة للمستثمرين الإماراتيين والعالميين على حد سواء، ونحن واثقون ان التعاون مع شركات طموحة مثل Main Marks Developments سيسهم في دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، وسيكون له الدور الكبير في تصدير العقار وجذب المزيد من المستثمرين الاماراتيين.

ويستكمل المنصوري قائلا نحن متحمسون للمستقبل الواعد للسوق العقاري المصري وللتعاون المستمر في تعزيز الاستثمارات الإماراتية في مصر، والمساهمة في تطور القطاع العقاري، خاصة وان الاستثمارات الإماراتية في القطاع العقاري المصري جزءًا أساسيًا من علاقات الشراكة القوية بين البلدين. ونحن نؤمن بأهمية تعزيز هذه الروابط وتوطيد العلاقات الثنائية من خلال مشاريعنا المشتركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.