موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 16 مايو 2024 | 12:02 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تايمز للتطوير تطلق مشروع أفلين في القاهرة الجديدة باستثمارت 10 مليارات جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة تايمز للتطوير ثاني مشروعاتها في القاهرة الجديدة وهو مشروع أفلين والذي يقام على مساحة 26 فدانًا باستثمارات تتخطى 10 مليارات جنية وهو مشروع سكني متكامل.

وكشفت الشركة أنها تتطلع دائمًا إلى تطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاق عملها، مشيرة إلى بدء الأعمال الإنشائية في المشروع من فترة وقبل طرحه للبيع وهي سياسة جديدة تنتهجها الشركة للتأكيد على مدي جديتها والتزامها أمام العملاء.

وأكد أحمد السرجاني CEO شركة تايمز للتطوير، إن ما تشهده البلاد من نهضة عمرانية كبيرة في السنوات الاخيرة وضع على عاتق الشركات العقارية مسئولية كبيرة عند التفكير في إقامة مشروعاتها.

واضاف أحمد السرجاني، أنه تم التعاقد مع اثنين من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر لوضع التصميمات والأشراف على المشروع وهما OKO Plan وECG، حيث تقدم الشركة نماذج مغايرة للمشروعات السكنية الموجودة حاليًا تعكس بها رؤية الشركة في تقديم منتج عقار تتوافر بها كافة عناصر الاستدامة ويتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية.

وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج لتناسب جميع العملاء، يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات بمساحات مختلفة، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد معتمدين على الموقع المتميز بجوار مدينة الرحاب ليكون إضافة قوية داخل السوق العقاري المصري.

وكانت شركة تايمز للتطوير قد بدأت الأعمال الإنشائية في الأيام الماضية في مشروعها الأول «أستر» بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة وضخت 250 مليون جنية في عملية الإنشاءات به من أجل تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية وفق جدول زمني محدد من أجل أن تفي الشركة بوعودها مع العملاء.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.