موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 27 فبراير 2024 | 12:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مبادرة Your Pace لـ«اندرايف» تدعم مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة في السباقات الرياضية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

شاركت مبادرة Your pace غير الهادفة للربح والمقدمة من اندرايف -شركة النقل الذكي الرائدة في مصر- في سباق Cairo runners من أجل دعم مجتمعات ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تحقيق العدالة والمساواة.

قدمت مبادرة Your Pace الدعم من خلال تقديم الدعم الطبي للسباق الرياضي بتوفير سيارات للإسعاف في حال حدوث إصابات، ومنح المشاركين في السابق هدايا مثل التيشرتات، كما شاركت شروق إبراهيم مدير العلاقات العامة لـ اندرايف في ندوة نقاشية عن أهمية دعم مجتمعات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير لهم سباقات رياضية تتماشى مع حالتهم.

وسلطت الندوة الضوء على أهمية زيادة الوعي والفهم للتحديات التي يواجهها الأشخاص ذوو الإعاقة والتي تتماشى مع شعار تحدي الظلم الخاص بـ اندرايف ،و ايضاً ما تفعله الدولة المصرية في هذا الصدد من أجل دعم الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

صرحت آنا فيدورشوك، مديرة المشاريع الرياضة في inDrive :” دعم السباقات الرياضية المحلية يعد تركيز مهم على تشديد الالتزام بـ شمولية جميع الافراد في مثل هذه السباقات بغض النظر عن حالتهم وتمكين الأفراد من الفئات الضعيفة ، وهذا ما تسعى إليه مبادرة Your pace الى خلق فرص اكثر انصافا في المجتمع الرياضي إنه أمر ضروري لتحقيق الاختلاف والتنوع وضمان لـ تمكين الجميع، بغض النظر عن خلفياتهم أو قدراتهم، من المشاركة وأن يشعروا بالترحيب”.

وأضافت آنا فيدورشوك: ” أما عن خططنا لعام 2024 في مصر، تهدف رؤية inDrive إلى توسيع وتعميق التزامنا بالشمولية، ومن خلال هذه المبادرات، نطمح إلى بناء مجتمعات أقوى وأكثر شمولاً، وإلهام التغيير الإيجابي في جميع أنحاء المنطقة”.

مبادرة Your Pace هي مبادرة غير هادفة للربح مقدمة من شركة اندرايف ، تتمثل مهمتها في تحدي الظلم الاجتماعي في مجال الرياضة من خلال دعم مجال السباقات المحلية وتنظيم سباقات رياضية تكون شاملة لجميع الأفراد والمجتمعات المحلية، وذلك بالتعاون مع منظمي السباق المحليين والعلامات التجارية وقادة المجتمع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.