موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 يوليو 2024 | 5:17 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«الأهرام للمقاولات» تطلق خدمة «عاين» لفحص العقارات لضمان «الشراء النظيف»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة الأهرام للمقاولات خدمة “عاين” لفحص العقارات لأول مرة بالسوق العقاري المصري بهدف تشخيص حالة العقار بشكل أمين واحترافي عبر فريق فني متخصص في الأعمال الإنشائية والمدنية “سباكة و كهرباء ودهانات وأساسات”.

وتسعى الشركة من تقديم الخدمة الجديدة تحقيق الشفافية في السوق العقاري كونها تضمن للمشترى الوقوف بمصداقية على حالة العقار قبل شرائه وهو الأمر الذي يحقق مصداقية السوق ويمنع حالات الغش التي يعاني منها السوق العقاري.

وتستهدف الشركة من الخدمة الجديدة خدمة شريحة عريضة من العملاء المقبلين على شراء المنتجات العقارية سواء كان مصريا او مستثمراً خليجياً او من فئة المصريين العاملين في الخارج.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتخطط الشركة في التعاقد مع شركات التطوير العقاري لتتولى مهام اصدار شهادات الفحص العقاري للمنتجات العقارية لحقيق اعلى مستوى من المصداقية والشفافية وهو ما يعزز ثقة العملاء.

وأوضح جاسر هنداوي أن الشركة ستقدم لعملائها الدعم القانوني اللازم عبر فريق قانوني متخصص لفحص مستندات الملكية والأوراق القانونية المطلوبة لتعاقد قانونى سليم خال من النصب والاحتيال والتلاعب.

وأعتبر هنداوي ان مثل هذه الخدمات تمثل ضرورة يجب الالتزام بها في ظل إصدار الدولة لمجموعة من التشريعات التي تستهدف معالجة التشوهات القانونية للسوق العقاري كقانون التصالح وقانون تقنين وضع اليد وقانون السجل العيني والرقم القومي للعقارات معتبراً أن مثل هذه التشريعات تتطلباً الوقوف على الوضع القانوني للمنتجات العقارية قبل شرائها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.