موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 2:02 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة HDA للتطوير العقاري تستعد لطرح مشروع تجاري في قنا الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستعد شركة HDA للاستثمار العقاري، لطرح مشروع جديد بمدينة قنا الجديدة خلال الربع الأول من العام القادم 2024، وهو عبارة عن مول تجارى ادارى ترفيهي، سيكون من اميز المشروعات في مدخل المدينة بإطلالة على 4 شوارع وفي المنطقة الاقليمية ويحتوي على أكثر من 25 مطعم وكافيه ومنطقة ملاهي ومحلات تجارية بمساحات مختلفة.

قال المهندس هيثم عبد الكريم السيد المدير التنفيذي لشركة HDA للتطوير العقاري انه مع زيادة الفرص الاستثمارية في صعيد مصر وخاصة في مدينة قنا الجديدة – مدينة غرب قنا التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، دفع العديد من الشركات للاستثمار في منطقة الصعيد.

واوضح “المهندس هيثم ” ان شركةHDA تعد من كبرى شركات التطوير العقاري في محافظه قنا والاقصر واسوان وتم تأسيسها عام 2009، وتمتلك العديد من المشروعات وخاصة التجارية والادارية منها ما هو تحت الانشاء ومنها ما تم تنفيذه وتشغيله بالفعل، ومنها مشروع “فرست مول” وهو عبارة عن مول تجارى قائم تم تنفيذه وتشغيله في حي الخدمات باللحى السكنى الاول في مدينة تنمية قنا الجديدة، مكون من بدروم جراج وثلاث ادوار تجارية وتم بيعه بالكامل وتسليم وحداته.

واضاف ان المشروع الثاني هو “تاج بارك” وهو عبارة مول تجارى سكنى تم الانتهاء من 50% من مرحلة الانشاءات وجارى استكمال اعمال التشطيب، وهو بجوار منطقه مجمع بنوك، ويتميز بموقعه في حي الخدمات بالحي السكنى الثاني في مدينة تنمية قنا الجديدة، وهو مكون من بدروم والدور الأرضي والاول علوي تجارى بمساحات كبيرة، حيث تم تصميم الوحدات لتتناسب مع شروط التوكيلات التجارية “الفرانشيز”، والدور الثاني والثالث العلوي مكون من شقق سكنية وسكاي هاوس يشمل الروف بإطلالة على حمام السباحة.

اما مشروع “تاج فيو” فهو مول تجارى طبي تم الانتهاء من 30% من اعمال التنفيذ، وهو مكون من بدروم والدور الأرضي والاول علوي تجارى والثاني والثالث طبي، حيث يتميز بموقعه امام مستشفى قنا الجديدة الحكومي ويتوسط المراكز الطبية لأكبر الاطباء في محافظة قنا، وامام كمبوند جاردينيا وتم الانتهاء من بيع 70% من أجمالي المشروع.

بالإضافة الى مشروع “مزار مول” وهو مول تجارى ادارى في مدينة تنمية غرب قنا بأفضل المواقع في منطقة ال 300 فدان المخصصة للخدمات على الطريق الصحراوي الغربي، وتم اختيار المكان لان تصميم المدينة ومنطقة الخدمات يضاهى تصميم منطقة الخدمات في شارع التسعين في القاهرة الجديدة، مما يرفع زيادة فرص الاستثمار به، ويتكون المول من بدروم والدور الأرضي والاول تجارى والثاني والثالث ادارى.

واشار “م. هيثم ” الى ان الشركة تعاقدت مع شركة MRB احدى أكبر الشركات المتخصصة في تأجير المولات التجارية ومشروعات الاستثمار العقاري لتأجير وحدات المشروعات المختلفة للشركة، مما يضمن للمستثمر الاستفادة المباشرة من العقار المباع له من خلال الشركة.

واضاف انه خلال عام 2019 كان سعر المتر التجاري 12000 جنيه في مدينة قنا الجديدة ومدينة غرب قنا، ووصل السعر الآن الى ما يزيد عن 45000 جنيه، مما يؤكد على النمو العقاري في مدن الصعيد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.