موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 12:33 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«النيروز» تطلق دورة جديدة من معرض «هذي مصر» بدبي خلال فبراير 2024

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

اقيمت فعاليات معرض “هذي مصر” من تنظيم شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات في دورته الثالثة والعشرون بمدينة جدة خلال الفترة من 26-28 أكتوبر والرابعة والعشرون بمدينة الرياض خلال الفترة من 2-4 نوفمبر 2023 على مدار أسبوعين.

جاء ذلك بمشاركة أكثر من 15 شركة تطوير عقاري مصرية بأكثر من 120 مشروع عقاري بمختلف أنحاء مصر مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة وأكتوبر

وحققت الدورتين نجاح كبير من خلال تواجد اكثر من 8 آلاف زائر، وافتتح المعرض معالى السفير احمد فاروق سفير مصر بالسعودية والعديد من الشخصيات البارزة والمسئولين بالمملكة العربية السعودية.
وأوضح المهندس اسلام برهان رئيس مجلس إدارة الشركة ان نجاح الدورتين جاء على نفس نهج نجاح الدورات السابقة لمعارض هذي مصر بدول الخليج والتي استطاعت ان تربط اذهان رواد وزائري المعارض باسم “هذي مصر” باعتباره ملتقى يجمع اغلب المطورين العقاريين في مصر بمختلف مشروعاتهم تحت سقف واحد خاصة وان توقيتات المعارض يتم اختيارها بعناية فائقة تتناسب مع تواجد المصريين العاملين بالخارج واوقات الاجازات الخاصة بأخواتنا العرب في الدول الشقيقة كالسعودية والامارات وقطر.

واضاف أن الشركة لا تدخر جهدا في الترويج للمعارض العقارية خارج مصر من خلال التواجد بكافة القنوات التسويقية بالبلد المضيف واستغلال كافة الوسائل المتاحة للترويج للمعرض والمساهمة في ملف تصدير العقار المصري في الخارج.
وكشف المهندس اسلام برهان عن الاستعداد لإقامة دورة جديدة لمعرض “هذي مصر” بدبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16-18 فبراير من العام القادم 2024 بفندق لوميرديان المطار بقاعة المؤتمرات، موضحا ان الاستعداد يتم للدورة الجديدة قبل الموعد بفترة كبيرة لتحقيق النتائج المرجوة.

ومن جانبه قال المهندس هيثم برهان نائب رئيس مجلس الادارة ان الشركات العارضة تقدم عروض خاصة وحصرية خلال فترة المعرض لجذب اكبر شريحة من العملاء بالإضافة الى الاعلان عن مشروعاتهم الجديدة أو الطروحات الجديدة بمشروعاتهم القائمة وانتهاز فرصة التواجد خارج مصر والرواج الذى يحدث على مدار ايام المعرض لبيع منتجاتهم التي تناسب كافة الأذواق.

واضاف ان مشاركة الهيئة العامة للاستثمار خلال الدورتين الاخيرة كانت تمثل نقطة اضافة قوية للمعرض واكتساب ثقة الأشقاء العرب والمصريين العاملين بالخارج في المشروعات المطروحة والتعرف عن قرب حول الفرص الاستثمارية في مصر، والحوافز المتاحة في مصر والمناخ الاستثماري، بجانب الرد على كافة الاستفسارات.

وفى هذا الصدد اوضح محمد عز مدير عام المعارض بشركة النيروز ان الشركات العارضة يتم انتقائها بعناية شديدة واختيار المطورين الجادين الذين يساهموا في انجاح الدورات المختلفة للمعرض خاصة وان الكثير من العارضين هم شركاء النجاح للدورات السابقة واصبحت اسماؤهم مرتبطة بإقامة أي معارض عقارية بالخارج تحت مسمى “هذي مصر”.

واشار الى ان هذه الثقة لم تأتى من فراغ ولكنها نتيجة نجاح الشركات في تسويق مشروعاتهم وتحقيق المستهدف البيعي على مدار الدورات السابقة لمعرض “هذي مصر”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.