موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 3:50 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«الرياض مصر» تستهدف النمو بالسوق المحلي والتوسع الإقليمي ضمن خطة استراتيجية واعدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أكد حسام عبد الغني نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف النمو التدريجي بالسوق المحلي وأن تكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري، ثم تتجه نحو التوسع الإقليمي، لافتا إلى أن الشركة تمتلك خطة استراتيجية قوية يعززها وجود كوادر بشرية مؤهلة وتمتلك نفس الهدف.

وأوضح في لقائه ببرنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن الشركة تحولت من تنفيذ العمارات المنفصلة لإطلاق أول كومباوند سكني متكامل لها بالقاهرة الجديدة، والذي ستتعاقد الشركة بخصوصه مع شركاء نجاح أقوياء لتنفيذ مشروع مميز.

وأشار إلى أن الشركة تحرص على تطوير كافة الإدارات الداخلية بها وامتلاك كوادر بشرية لديها خبرات تراكمية في كافة التخصصات، كما أن لديها خططا لإدارة الأزمات وذلك للتعامل في حالة وجود تحديات صعبة، بحيث يكون لديها مرونة وأيضا خطط بديلة تعمل وفقا لها لتتمكن من الوفاء بتعاقداتها مع عملائها.

وأضاف أن الشركة تقوم بتسليم المشروعات لعملائها قبل موعد التسليم، وذلك لتعميق مدى الثقة والمصداقية في السوق العقارى، وبما يزيد من حجم قاعدة عملائها، لافتا إلى أن الشركة ستنتهى من تسليم حوالى 75% من مشروعاتها بنهاية العام الجارى والتي وصلت إلى ٤٧ مشروعا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.