موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 يوليو 2024 | 2:30 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

راديكس تعلن المشاركة بمعرض بيزنكس 2021

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة راديكس للتطوير العقاري توقيع بروتكول تعاون مع شركة بيزنكس القابضة والمنظمة لمعرض ومؤتمر الاستثمار والتوكيلات التجارية بيزنكس2021 يومي 17 و18 نوفمبر القادم.

وقال أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة راديكس للتطوير العقاري، إن أحد أهداف توقيع  البروتكول هو المشاركة بمعرض بيزنكس 2021 ورعايته من خلال مشروع AGILE MALL  بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف، أن الشركة تهدف إلى جذب علامات تجارية ومحلية قوية في مختلف الأنشطة، لصالح المشروع، ما يساهم في تحقيق أكبر قيمة بيعية للعملاء والتسهيل عليهم فالمستثمر داخل معرض بيزنكس أمامه فرصة ذهبية لأن يستثمر في توكيل أو علامة تجارية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأوضح الشيخ، أن الشركة تشارك بجميع الوحدات التجارية المتبقية بمشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات متميزة ومختلفة للمستثمرين ورواد الأعمال في قطاع العلامات التجارية وبعروض ومميزات حصرية خلال فترة المعرض.

وأشار،  إلى مشروع AGILE بالعاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع إداري تجاري طبي بمنطقة الداون تاون بالعاصمة ويقع  أمام الحديقة المركزية والتي تبلغ مساحتها 40 فداناً وجميع وحداتة وجهات أمامية بانورامية، ويتكون المول من 2 دور أرضي و 12 دور علوي وعلي مساحة 7500 متر وتم استغلال 30% كنسبة بنائية حيث تبلغ مساحة الدور 2000 متر مربع.

ونوه الشيخ، بأن الشركة تعاقدت مع مكتب LEC للإنشاءات لوضع التصميمات الهندسية والدراسات الاستشارية الخاصة بالمشروع، كما أسندت المشروع الي ذراع قطاع المقاولات السلمانية للتنمية العقارية إحدى شركات المجموعة بمصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.