موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 3:39 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق يكرم كايرو فستيفال سيتي مول بثلاثة جوائز

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

القاهرة، 2 نوفمبر2023: أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق في مصر، عن حصوله على ثلاثة جوائز مقدمة من مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC) لعام 2023 في دبي، وذلك عن الحملات المبتكرة والتطور المستمر.

يأتي تكريم مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC) لكايرو فستيفال سيتي مول للعام السادس على التوالي، تقديرًا لإنجازاته البارزة في مختلف الفئات بما فيها عمليات لتجديد والتوسع في المول، التسويق، والإعلان الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتعزيز المبيعات، والفعاليات والأنشطة المتنوعة، والرعايات التسويقية، فضلاً عن صافي الدخل التشغيلي (NOI).

وتعد الجوائز التي حصل عليها كايرو فستيفال سيتي مول، بمثابة شهادة على الأداء الاستثنائي والابتكار والإبداع لكايرو فستيفال سيتي مول، فيما يقدمه من تطور مستمر في جميع الجهات على رأسها تجديدات وتوسعات المول بدون التأثير على الاعمال، والحملات الترويجية الابداعية والتأثير بشكل عام على قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كذلك تعتبر الجائزة دليلاً على جهود موظفي وعاملين كايرو فستيفال سيتي مول.

وقد تلقى كايرو فستيفال سيتي مول ترشيحات في ست فئات تسلط الضوء على التزام المول ليس فقط بتوفير تجربة تسوق مميزة والاستمتاع بالمطاعم الفريدة والمتنوعة، ولكنها تؤكد أيضاً على ريادة المول في مجال الترفيه.

وحصل كايرو فستيفال سيتي مول على جوائز في ثلاث فئات مختلفة، هي الجائزة الذهبية في فئة التسويق وتعزيز المبيعات والأحداث لحملة “Celebrating Her Unconditional Love” لعيد الأم، الجائزة الفضية في فئة التسويق علي الوسائط الرقمية والاجتماعية لحملة الصيف “Summer Switch”، فيما حصل على الجائزة الفضية في فئة التصميم والتطوير والتجديد والتوسع لكايرو فستيفال سيتي مول، والخاصة بتجديد المركز التجاري.

وجهت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول الشكر لمجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC) على ثقتهم و تقديرهم لكايرو فستيفال مول على مدار السنوات الأخيرة وقالت: “فخورون بالحصول على جوائز مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق المرموقة، والذي يأتي شهادة على الجهود المبذولة من قبل فريق العمل على الالتزام والرغبة في التطوير والابتكار”.

وأشادت عبدالله بجهود جميع العاملين بكايرو فستيفال مول وحرصهم على الابتكار المستمر للحفاظ على الريادة التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية.

وأشارت هبة عبدالله إلى أن كايرو فستيفال سيتي مول يهدف دائما الى تقديم حملات مؤثرة تلبي وتتجاوز المعايير العالمية في جميع المجالات من خلال مفاهيم جديدة مبتكرة بجانب العمل على تطوير و تجديد المركز التجاري ، وان هذا الإنجاز المذهل هو دليل واضح على جهودنا المستمرة لتعزيز مكانة المول كوجهة رائدة في قطاع التجزئة في مصر من خلال تعزيز الإبداع وتبني الابتكار وضمان رضا العملاء الاستثنائي عبر مختلف المنصات”.

الجدير بالذكر، أن كايرو فستيفال سيتي مول لديه تاريخ حافل بالتقدير والاحتفال بحملاته التسويقية ففي عام 2022، حصل كايرو فستيفال سيتي مول من قبل مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق على جوائز في فئات “المبيعات والعروض الترويجية”، و”التسويق الهادف”، و”صافي الدخل التشغيلي (NOI)”، و”التصميم والتطوير”.

بالإضافة الى ذلك تلقى المول خمس جوائز، منها جائزتين ذهبيتين وثلاث فضيات من جوائز مجلس مراكز التسوق وتجار التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022، والتي يقدمها المؤتمر التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخلال 2022 تم تكريم كايرو فستيفال سيتي مصر كأول مركز تجارى في مصر يحصل على الجائزة الذهبية من المجلس الدولي لمراكز التسوق ICSC Maxi Award في لاس فيجاس لجهوده الإيجابية في تنشيط قطاع التجزئة، والالتزام بتطبيق المعايير العالمية للمراكز التجارية، وذلك عبر حملته الصيفية “Summer for All”.

كما حصل برنامج Cairo Fashion Experience على الجائزة الذهبية في فئة “التسويق الهادف”، وهو برنامج استكشاف فريد في مصر لدعم المصممين المصريين الناشئين، وتمكين جيل جديد، وقد تم إطلاقه من قبل كايرو فستيفال سيتي بالتعاون مع فوغ إيطاليا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.