موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 10:15 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

سيمنس هيلثنيرز مصر تكشف عن أحدث تقنياتها باستخدام الذكاء الاصطناعي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت سيمنس هيلثنيرز، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا الطبية، عن مشاركتها في المؤتمر الدولي الثاني للأشعة، والذي ينعقد في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر، بالقاهرة، تحت رعاية خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، ويهدف المؤتمر الذي نظمته الإدارة العامة للأشعة (GDR) بالشراكة مع الجمعية المصرية للأشعة والطب النووي (ESRNM)، إلى توفير منصة استثنائية لمتخصصي الأشعة لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية، مع عرض حلول واستراتيجيات لكيفية معالجتها للارتقاء بالمنظومة الصحية.

تعد مشاركة سيمنس هيلثنيرز في المؤتمر الأكبر للأشعة بمصر، بمثابة فرصة أساسية لتقديم أبرز منتجات الشركة وتقنياتها في هذا المجال، حيث عرضت أحدث ابتكاراتها جهاز MAGNETOM Free.Max MRI و جهاز Dual Source CT، وكلا الجهازين يمثلان أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأشعة، حيث يستخدمان الذكاء الاصطناعي لتقديم قدرات تشخيصية متطورة، وتعكس هذه التقنيات التزام الشركة برقمنة القطاع الطبي وتحسين إمكانية حصول المرضى على الرعاية الصحية اللازمة.

وقام الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بصحبة لفيف من الحضور بزيارة جناح الشركة خلال المؤتمر، واطلعوا على أحدث ابتكاراتها في تقنيات الأشعة، حيث تفخر سيمنس هيلثنيرز بكونها شريكا استراتيجيًا لوزارة الصحة والسكان وتعمل دائمًا على دفع عجلة التقدم بقطاع الرعاية الصحية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وعقدت شركة سيمنس هيلثنيرز ندوة تعليمية على هامش المعرض تحت عنوان ” السكتة الدماغية بين الاشعة التشخيصية والاشعة التداخلية “، بهدف إتاحة الفرصة أمام متخصصي الرعاية الصحية لاكتساب رؤى حول أحدث التطورات في مجال الأشعة وأفضل الممارسات، والمشاركة في مناقشات للمساهمة في تبادل المعرفة بشكل أكبر.

من جانبه أعرب المهندس عمرو قنديل، العضو المنتدب لشركة سيمنس هيلثنيرز في مصر والسودان وجيبوتي وإريتريا، عن سعادته بالمشاركة في المؤتمر، قائلاً: “نتشرف بأن نكون جزءًا من المؤتمر الدولي الثاني للأشعة وأن تتاح لنا الفرصة لعرض أحدث ابتكاراتنا وحلولنا التكنولوجية المتطورة. نحن ملتزمون بإحداث ثورة في قطاع الرعاية الصحية في مصر من خلال الشراكة مع وزارة الصحة والسكان لتقديم حلول متطورة تعمل على تحسين صحة المرضى. يتيح لنا هذا المؤتمر فرصة لعرض ومناقشة أهم الابتكارات مع الشركاء والمساهمة في تقدم قطاع الأشعة وتطوير الرعاية الصحية في مصر، ويعد حدث بالغ الأهمية وعلامة فارقة في رحلتنا لتحويل ورفع معايير الرعاية الصحية في مصر وخارجها”.

وأضاف قنديل “طموحنا ورؤيتنا واضحان؛ باعتبارنا شركة تكنولوجيا طبية رائدة في المجال، فإننا نطمح أن نحقق إنجازات هامة في مجال الرعاية الصحية للجميع، في كل مكان، وعلى نحو مستدام، ونحن ملتزمون بمساعينا لتوسيع نطاق وصول الرعاية الصحية للجميع”.

وتأتي مشاركة سيمنس هيلثنيرز مصر في المؤتمر لتعزيز التعاون مع وزارة الصحة والسكان. وفي إطار هذه الشراكة، أطلقت الشركة العديد من البرامج المشتركة، بما في ذلك الدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية سيمنز هيلثينيرز مصر، التي تم تصميمها خصيصًا لتوفير تدريب شامل لمتخصصي الرعاية الصحية المسؤولين عن تشغيل وصيانة معدات التشخيص، مما يزيد من تعزيز جودة خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.