موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 4:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة «VAI DEVELOPMENTS» تسند أعمال تنفيذ نظام التكييف المركزي لمشروع 4T4 لشركة «جاس كول»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة VAI DEVELOPMENTS تعاقدها مع شركة جاس كول الرائدة في مجال الطاقة والتبريد، لتقوم بتنفيذ أعمال التكييف المركزي لمشروع 4T4 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاون مع شركات قوية لتنفيذ مشروع يتميز بأعلى معايير الجودة.

أكد المهندس محمود عابدين، العضو المنتدب لشركة VAI DEVELOPMENTS ، حرص الشركة على تنفيذ المشروع بكافة المواصفات عالية الجودة المعهودة عنها، وكذلك للالتزام بكافة التفاصيل والشروط التي تم تقديمها لعملاء المشروع، وبما يتناسب مع الاشتراطات البنائية لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأضاف أن شركة جاس كول إحدى شركات قطاع البترول التي تتمتع بسمعة قوية في مجال أنظمة التبريد المركزي وفقًا لأفضل التكنولوجيا المعترف بها عالميا في هذا المجال، كما أن لها سجلًا طويلًا من سابق الخبرات المتعمقة في تنفيذ وإقامة مثل هذه المشروعات بكافة صورها التعاقدية المختلفة.

وأشار إلى أنه تم تحديد طاقة المشروع بإجمالي قدرة تبريدية 430 طنًا تقريباً للمبنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشملت ذلك التصميمات الأساسية لبناء وإقامة وتشغيل نظام التكييف المركزي بنظام”VRF”، موضحا أن الدراسات الاستشارية التى قامت بها شركة فاي كومرشال للتطوير العقاري، ملائمة للمساحة المخصصة لإقامة نظام التكييف المركزي.

وتابع أن شركة جاس كول تتولى أعمال التكييف والتدفئة والتهوية وتوفير أجهزة التكييف المركزية التي تعمل بالامتصاص، وأجهزة التكييف المركزية التي تعمل بضواغط الطرد المركزية – تبريد بالماء، والتبريد الصناعي وأعمال الإلكتروميكانيك، مشيرا إلى أن جاس كول هي شركة رائدة في مجال الطاقة والتبريد لتوفير حلول تبريد فعالة ومبتكرة للمنشآت التجارية والسكنية.

وأكد أن التنفيذ بمعدلات قوية أولوية أولى لدى الشركة في مشروعها وذلك للحفاظ على الجدول الزمني المحدد لإنهاء التنفيذ والتسليم مما يدعم مصداقية الشركة في السوق العقاري، كما أن الشركة مستمرة في تعاقداتها الجديدة في كافة تفاصيل المشروع مما يحقق خطتها بتنفيذ مشروع مبتكر ومتكامل ومميز.

كما كشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروع سكني فخم في منطقة زايد الجديدة قريبًا، والذي سيكون مشروعًا متميزًا في كافة تفاصيله، وذلك ضمن خطة الشركة لتنويع محفظتها الاستثمارية من حيث المناطق التي تتواجد بها وكذلك من حيث طبيعة أنشطة المشروعات، مما يحافظ على مكانة قوية لها بالسوق العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.